نتيجة مباراة النصر وحتا اليوم في دوري الخليج العربي والعميد في مواجهة مهمة مع خسارة صادمة لجماهيره العريضة

El Walid
2016-12-04T18:03:12+03:00
أخبار الرياضة
El Walid4 ديسمبر 2016آخر تحديث : الأحد 4 ديسمبر 2016 - 6:03 مساءً
نتيجة مباراة النصر وحتا اليوم في دوري الخليج العربي والعميد في مواجهة مهمة مع خسارة صادمة لجماهيره العريضة

يلعب نادي النصر في مواجهة حتا في مباراة الجولة العاشرة من دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم في مباراة منتظرة للغاية من الفريقين على ملعب استاد آل مكتوم بنادي النصر.

وسيكون موعد مباراة النصر وحتا اليوم 4/12 على الساعة الواحدة إلا الربع بالتوقيت العالمي أي الساعة الخامسة إلا الربع بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة والساعة الرابعة إلا الربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

نتيجة مباراة النصر وحتا اليوم

النصر 1 – حتا 2

شاهد ايضا :

ترتيب دوري الخليج العربي

وتقدم النصر في نهاية الشوط الأول عبر اللاعب جوناثان بيترويبا في الدقيقة 47

وتعود آخر مواجهة بين الفريقين إلى موسم سنة 2008 ضمن مسابقة الدوري في تسميته القديمة الدوري الإماراتي الدرجة الأولى حيث كانت مباراة الذهاب قد دارت ضمن الأسبوع الثامن وإنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في حين تفوق نادي النصر في مباراة العودة في الأسبوع 19 بثلاثية نظيفة.

كما تلاقى الفريقان في سنة 2004 في إطار كأس رئيس الدولة الإماراتي وقد إنتهى اللقاء بفوز النصر كذلك بثلاثة أهداف دون رد.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة النصر وحتا اليوم فستكون كل من قناة أبو ظبي الرياضية 4 اتش دي إضافة إلى قناة دبي الرياضية 2 اتش دي حاضرتين لنقل وقائع المواجهة المهمة بتعليق كل من عصام عبده وعبدالله السعدي.

ويحتل نادي النصر المرتبة الثامنة في ترتيب دوري الخليج العربي برصيد 12 نقطة من أربعة إنتصارات وخمس هزائم بدون تحقيق أي تعادل في حين يحتل نادي حتا المركز التاسع وراءه مباشرة برصيد 12 نقطة كذلك منقوصا من مباراة بعد أن حقق ثلاثة إنتصارات وثلاثة تعادلات مع هزيمتين فقط.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة