اهداف مباراة روما ولاتسيو اليوم وديربي العاصمة الإيطالية في الكالتشيو ينتهي لصالح الذئاب في غياب محمد صلاح

El Walid
2016-12-27T22:09:09+03:00
أخبار الرياضة
El Walid4 ديسمبر 2016آخر تحديث : الثلاثاء 27 ديسمبر 2016 - 10:09 مساءً
اهداف مباراة روما ولاتسيو اليوم وديربي العاصمة الإيطالية في الكالتشيو ينتهي لصالح الذئاب في غياب محمد صلاح

سيحتضن ملعب الأوليمبيكو مباراة في غاية الأهمية في إطار الجولة الخامسة عشر من الدوري الايطالي لكرة القدم بين نادي لاتسيو ونادي روما في ديربي مثير للغاية ومنتظر على نطاق واسع.

وسيكون موعد مباراة روما ولاتسيو اليوم على الساعة الثانية بتوقيت جرينيتش الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة وباقي المدن المصرية وبالنسبة للمغتربين الذي يرغبون في متابعة محمد صلاح نجمنا العربي المحترف فسيكون على الساعة الخامسة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية أي الساعة السادسة مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويحتل نادي روما وصافة ترتيب الدوري الايطالي برصيد 29 نقطة بعد تسع إنتصارات وتعادلين وثلاث خسائر في حين يحتل نادي لاتسيو المركز الرابع في الترتيب برصيد 28 نقطة بعد أن فاز في ثمانية مباريات وتعادل في أربع مناسبات وإنقاد للهزيمة في مبارتين.

وخلال هذا الموسم تمكن نادي روما من تسجيل 33 هدفا وتلقت شباكه 16 هدفا بفارق إيجابي 17 هدف في حين سجل نادي لاتسيو 27 هدفا وإهتز مرماه في 14 مرة بفارق إيجابي كذلك  13 هدفا.

نتيجة مباراة روما ولاتسيو اليوم

روما 2 – لاتسيو 0

وتقدم نادي روما أولا في الدقيقة 64 عبر اللاعب كيفن ستروتمان وأضاف رادجا ناينجولان هدفا ثانيا في الدقيقة 77.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة روما ولاتسيو اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 4 اتش دي القطرية بتعليق المتألق التونسي عصام الشوالي.

ومنذ سنة 1999 تلاقى الفريقان في العديد من المباريات حيث كانت الغلبة لنادي روما في 19 مناسبة في حين فاز نادي لاتسيو في تسع مباريات وإنتهت عشر مباريات بالتعادل بينهما.

اهداف مباراة روما ولاتسيو اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=Fp9j0cKVBVQ

وفي مباراة الموسم الماضي فاز نادي روما على نادي لاسيو في مباراة الذهاب بهدفين دون رد في حين إنتهت مباراة العودة بتفوق الذئاب أيضا ولكن برباعية كاملة مقابلة هدف وحيد.

ومن المنتظر أن يلعب الفريقان مباراة العودة على نفس الملك في الأسبوع 34 من المسابقة وذلك في 30 أبريل من العام القادم 2017.

وكان نادي روما قد حقق الإنتصار في الجولة الماضية أمام نادي بيسكارا بثلاثية كاملة مقابل هدفين في حين فاز لاتسيو أيضا أمام جنوى بثلاثية مقابل هدف وحيد.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة