اهداف مباراة انبى وبتروجيت اليوم في الدورى المصرى وعازفو السمسمية يحققون تعادلا جديدا أمام القلعة البترولية

El Walid
2016-12-04T18:00:51+03:00
أخبار الرياضة
El Walid4 ديسمبر 2016آخر تحديث : الأحد 4 ديسمبر 2016 - 6:00 مساءً
اهداف مباراة انبى وبتروجيت اليوم في الدورى المصرى وعازفو السمسمية يحققون تعادلا جديدا أمام القلعة البترولية

يحتضن ملعب بترو سبورت مباراة هامة في إطار الأسبوع 13 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم عبور لاند بين نادي انبى المستضيف مع نادي بتروجيت في لقاء بقيادة الحكم السيد محمد سلامة.

وللإشارة فإن مبارتي الموسم الماضي في الدوري قد كانتا لصالح انبي حيث إنتهت مباراة الذهاب في الجولة 16 بدون أهداف ليفوز انبى في العودة في الإياب بهدف وحيد في الأسبوع 33 من المسابقة.

نتيجة مباراة انبى وبتروجيت اليوم

انبى 1 – بتروجيت 1

شاهد ايضا :

جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز

وتقدم إنبي أولا في الدقيقة 27 عبر صلاح عاشور وعادل وائل فراج لصالح بتروجيت في الدقيقة 74.

وللإشارة فإن مباراة العودة في هذا الموسم ستدور على ملعب ستاد السويس الجديد في إطار الأسبوع 20 وذلك يوم 28 مايو من العام القادم 2017 بحول الله.

ويحتل نادي انبى المركز الثاني عشر في الدوري برصيد 11 نقطة وكان قد فاز في ثلاث مباريات وتعادل في إثنتين وخسر في سبعة أخرى مع تسجيل 20 هدفا وتلقي مرماه 22 هدفا.

اهداف مباراة انبى وبتروجيت اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=I1fdj7PPZr8

أما بالنسبة لنادي بتروجيت فقد قدم عروضا جيدة حتى الآن في الدوري المصرى وذلك بإحتلاله المركز الرابع برصيد 23 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن سموحة صاحب المركز الثالث وكان عازفو السمسمية قد حققوا ست إنتصارات مع خمس تعادلات وخسارة وحيدة.

وكان نادي إنبي قد تعادل في الجولة الماضية أمام نادي أسوان على ملعب الأخير بهدف لمثله في حين حقق  نادي بتروجيت تعادلا على ستاد السويس الجديد بقيادة مدربه طلعت يوسف بهدفين لمثلهما أمام سموحة المتألق.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة