خطوات بسيطة للقضاء على بطء هواتف الأندرويد

Gamal
تقنية وتكنولوجيا
Gamal11 أبريل 2022آخر تحديث : الإثنين 11 أبريل 2022 - 10:42 مساءً
خطوات بسيطة للقضاء على بطء هواتف الأندرويد

إذا كنت تستعمل هواتف ANDROID، فإن هاتفك سيتطلب مستويات عالية من العناية، لأن سرعته تقل كثيرًا مع مرور الوقت، وبخاصة إذا كنت تعتمد عليه في إنجاز وإتمام أغلب المهام على غرار فتح تطبيق محدد أو فتح براوزر الإنترنت.

كيف نتعامل مع مشكلة بطء الهواتف؟

وترجع تلك المشكلة إلى أكثر من عامل ذي صلة بأسلوب استعمال الهاتف، ووفقا لما ذكره موقع CNET فإن زيادة درجات الحرارة الناتجة عن الاستخدام المكثف للهاتف أو غيرها من العوامل قد يؤثر على سرعة الهاتف، ومن ثم فإن لدينا أكثر من حل لحل مشكلة بطء السرعة.

من هذه الحلول، مسح كل التطبيقات التي لا يجرى استخدامها بشكل منتظم، حيث يجب أن نتصفح الشاشة الرئيسية والتطبيقات ونمسح أي تطبيق لسنا بحاجة إليه، حفاظا على مساحة التخزين، كما أننا نحمي معلوماتنا الشخصية من خلال تقليل الأذونات التي حصل الهاتف عليها.

كما يمكننا أن نتخلص من الملفات القديمة حتى نحرر مساحة التخزين، عن طريق تصفح الملفات المحفوظة على الهاتف، حيث تُعد وتعتبر الطريقة الأفضل لإدارة مساحة تخزين الهاتف هي استعمال تطبيق الملفات الذي قمنا بتثبيته بشكل مسبق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.