بدء المرحلة النهائية من اختبار ميزة المصادقة الثنائية للواتساب

ريم بركات
تقنية وتكنولوجيا
ريم بركات20 سبتمبر 2020آخر تحديث : الأحد 20 سبتمبر 2020 - 8:53 مساءً
بدء المرحلة النهائية من اختبار ميزة المصادقة الثنائية للواتساب

يعمل فريق عمل تطبيق الواتساب في الآونة الأخيرة على قدم وساق للانتهاء من المرحلة النهائية لتطوير احدث مميزاتها التي من المنتظر اطلاقها قريباً وهي ميزة المصادقة الثنائية التي سوف تتيح لك فتح نفس الجهاز من اربع اجهزة مختلفة في نفس الوقت حيث يضع فريق العمل اللمسات الأخيرة لاختبار تلك الميزة الجديدة .

اقتراب إطلاق ميزة المصادقة الثنائية 

يمر فريق عمل تطوير الواتساب بالمرحلة الاخيرة لميزة المصادقة الثنائية التي تتيح لك فتح نفس الحساب من اربع اجهزة مختلفة في نفس الوقت ولكن هناك بعض العوائق التي مازالت تواجه الفريق مثل ترحيل سجل الدردشة ومزامنتها بين الأجهزة في نفس الوقت مع الحفاظ على أمان وخصوصية .المستخدم. 

وبمجرد حل تلك المشكلة سوف تصبح النسخة جاهزة للاختبار في الاصدار التجريبي للتطبيق وكان تطبيق تيليجرام قد فعل تلك الميزة من قبل ولكن مازال هناك بعض العوائق الأمنية بالنسبة للامان بيانات المستخدم تقف عائقا أمام مطوري الواتساب. 

وتوفر الميزة الجديدة على مستخدمي الأجهزة المتعددة المعاناة حيث اصبح بامكانهم الان استخدام الواتساب على الهاتف وعلى نسخة سطح المكتب في آن واحد وهي الميزة التي انتظروها كثيراً .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.