“زنزانة 7” يحصد أكثر من 188 ألف جنيه ويتصدر شباك التذاكر

Abdo
أخبار الفن
Abdo5 أكتوبر 2020آخر تحديث : الإثنين 5 أكتوبر 2020 - 10:42 صباحًا
“زنزانة 7” يحصد أكثر من 188 ألف جنيه ويتصدر شباك التذاكر
"زنزانة 7" يحصد أكثر من 188 ألف جنيه ويتصدر شباك التذاكر

يواصل فيلم “زنزانة 7” تألقه منذ عرضه قبل أسابيع قليلة، وتصدر إيرادات شباك التذاكر بدور التذاكر أول أمس السبت، حسبما أعلن الموزع السينمائي محمود الدفراوي، إذ حقق 188377 جنيه، وهو من بطولة الفنان أحمد زاهر والنجم نضال الشافعي وإخراج إبراهم نشأت.

أما فيلم “توأم روح”، فقد حل ثانيًا بإيرادات بلغت 128640 جنيهًا، وهو من بطولة حسن الرداد والفنانة التونسية عائشة بن أحمد وأمينة خليل والفنانة الراحلة رجاء الجداوي وإخراج عثمان أبو لبن، إذ تدور أحداثه حول زوج فقد زوجته في بداية الفيلم، وعانى من أزمات نفسية حتى نهاية الأحداث بسبب شعوره بالذنب، وحاول أن يتلقى العلاج النفسي، وأثناء ذلك يمر بأحداث وأزمات كثيرة يحاول التغلب عليها.

أما فيلم الغسالة فقد جاء في المركز الثالث، بواقع إيرادات بلغ 37798 جنيهًا أول أمس السبت، إذ تدور أحداثه في إطار من الفانتازيا والكوميديا، حول غسالة متطورة تنتقل في  الأزمنة، وتشهد أحداث الفيلم مفارقات كوميدية رائعة، وهو للمخرج عصام عبد الحميد وتأليف عادل صليب وبطولة محمود حميدة وهنا الزاهد وأحمد حاتم وبيومي فؤاد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.