رامي صبري يطرح بوستر “خليني أشوفك تاني”

Abdo
أخبار الفن
Abdo4 أكتوبر 2020آخر تحديث : الأحد 4 أكتوبر 2020 - 11:24 صباحًا
رامي صبري يطرح بوستر “خليني أشوفك تاني”
رامي صبري يطرح بوستر "خليني أشوفك تاني"

أعلن الفنان رامي صبري، طرح بوستر أغنيته الجديدة “خليني أشوفك تاني”، على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وهي من ألحان ومدين وكلمات أحمد علي موسى وألحان مدين، مشيرًا إلى أن سيجرى طرح الأغنية.

وكتب رامي معلقًا على البوستر الذي قام بنشره: “قريبا، قريبا خليني أشوفك تاني 8 أكتوبر على قناة يويتوب الرسمية وجميع منصات التواصل الاجتماعي وإذاعات الراديو في الوطن العربي”. وكان رامي صبري قد قام بطرح أغنية “خطيرة”، في نهاية شهر سبتمبر المنصرم، التي حققت نسب مشاهدة كبيرة جدًا على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وهي من ألحانه وكلمات تامر حسين.

وكان الفنان رامي صبري قد احتفل في وقت سابق، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بتحقيق أغنيته “حياتي مش تمام” 20 مليون مشاهدة، خلال 6 أشهر وهي من توزيع جلال الحمداوي وكلمات وألحان عزيز الشافعي.

وكتب رامي: “حياتي مش تمام” تتخطى 20 مليون مشاهدة على القناة الرسمية في 6 شهور “حياتي مش تمام” من كلمات وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع جلال الحمداوي. كما أشاد رامي صبري بأغنية “اختراع” للنجم تار حسني والفنان محمود العسيلي، وأكد أنه يتمنى لو جرى طرح أغنية رائعة كل يوم في نفس مستواها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.