“السعودية” تسجل تراجع جديد في إصابات فيروس كورونا اليوم

ريم بركات
أخبار عربية
ريم بركات4 أكتوبر 2020آخر تحديث : الأحد 4 أكتوبر 2020 - 5:03 مساءً
“السعودية” تسجل تراجع جديد في إصابات فيروس كورونا اليوم
السعودية

اعلنت وزارة الصحة التقرير اليومي عن آخر مستجدات فيروس كورونا في مختلف المناطق والمحافظات التي تشهد إرتفاع في اعداد الإصابات التي يتم رصدها على مدار 24 ساعة من خلال إجراء المزيد من الفحوصات الطبية التي تظهر حالات الإصابات  الجديدة،  والحالات  التي تستدعي دخولها المستشفى لتلقي الرعاية الطبية الجديدة.

السعودية تسجل 390 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا اليوم

سجلت المملكة اليوم تراجع جديد في اعداد الإصابات اليومية التي تم رصدها على مدار اليوم بالعديد من المناطق المختلفة وسجلت مناطق( المدينة المنورة،  مكة المكرمة،  الرياض،  ينبع،  الهفوف،  حائل،  خميس مشيط)  حالات إصابات مختلفة العدد تتصدر المدينة المنورة مناطق الإصابات  بالمملكة بعدد 48 حالة إصابة.

سجلت السعودية 390 حالة إصابة جديدة لترتفع حصيلة الإصابات 336387 حالة إصابة كما سجلت 25 حالة وفاة جديدة لترتفع حصيلة الوفيات إلى  4875 ألف حالة وفاة،  كما تم تسجيل حالات تعافي 511 حالة تعافي جديدة لترتفع حصيلة المتعافين إلى  321485 حالة متعافي كما بلغ عدد الحالات النشطة 10027 حالة من بينها 955 حالة حرجة تخضع لبروتوكول العلاج من وزارة الصحة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.