سوسن بدر: “حصلت على 8 جنيها في أول عمل فني”

Abdo
أخبار الفن
Abdo29 سبتمبر 2020آخر تحديث : الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 10:45 مساءً
سوسن بدر: “حصلت على 8 جنيها في أول عمل فني”
سوسن بدر: "حصلت على 8 جنيها في أول عمل فني"

كشفت الفنانة سوسن بدر، مفاجأة كبرى حول أول أجر حصلت عليه خلال مشوارها الفني، وذلك خلال لقاء خاص ببرنامج “إحنا الستات” الذي يعرض عبر شاشة “TEN”، مشيرةً إلى أنها قامت بالحصول على 8 جنيه فقط، حيث كانت تعمل في السينما والدراما منذ أن كانت الحلقة تُحسب بنحو عشر جنيهات وبعد الضرائب كانت تبلغ نحو 8 جنيها.

وأضافت: “معنديش أي فستان في دولابي الخاص، لأني مش من هواة جمع الفساتين والملابس، وسافرت دول عربية وأجنبية كتير، لكني نفسي أزور اليابان عشان أشوف التطور التكنولوجي الكبير اللي بتعيشه”. وكانت “بدر”، قد تصدر تريندات منصات التواصل الاجتماعي “سوشيال ميديا”، بعدما طرح صورًا عبر حسابها على انستجرام من جلسة تصوير خضعت لها.

وتلقت سوسن بدر إشادات واسعة من متابعيها، بسبب الهيئة الرائعة التي بدت بها في جلسة التصوير، إذ كانت تشبه المصريات القديمات، كما أنها شاركت في مسلسل “بخط الإيد” مع الفنان أحمد رزق، وعُرض عبر شاشة قناة “dmc”، وأنتجته شركة سينرجى، ونال إعجاب المتابعين وانتشارًا واسعًا منذ عرض الحلقة الأولى منه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.