القنوات الناقلة لمسلسل “اختفاء” للنجمة نيللي كريم في رمضان 2018

Nehad
أخبار الفن
Nehad13 مايو 2018آخر تحديث : الأحد 13 مايو 2018 - 6:08 مساءً
القنوات الناقلة لمسلسل “اختفاء” للنجمة نيللي كريم في رمضان 2018

عام بعد عام تتوالى المنافسة الرمضانية الشرسة بين مجموعة كبيرة من النجوم سواء في مصر أو بالعالم العربي ككل؛ لتتضح تلك المنافسة فيما يقدمه الفنانون من أعمال درامية تنال على رضاء المشاهدين خلال ذلك الشهر من العام، ولم تغب عنا النجمة نيللي كريم عن تلك المنافسة حيث أنها وبكل عام تجد ما يناسبها من أدوار جديدة تدور حول مختلف القضايا التي قد تواجهك وتجدها هذا العام تعود مع مسلسلها القادم “اختفاء” المتوقع له شهرة ضخمة ونسب مشاهدة كبيرة برمضان القادم.

تدور قصة مسلسل اختفاء حول تلك الدكتورة الجامعية المقيمة في روسيا مع زوجها وتجسد تلك الشخصية النجمة نيللي كريم؛ وتبدأ محور القصة مع اختفاء الزوج دون أي مقدمات تذكر ليتعين على الزوجة البحث على زوجها لتصل في نقطة ما بها الأمور إلى العودة إلى مصر عقب توصلها إلى دليل جديد، وتتابع أحداث المسلسل ورحلة البطلة لتتفاجئ فيها بالكثير من الأمور والمجريات التي لم تكن على علم بها في إطار يسوده الغموض والتشويق والإثارة ليجذب المشاهدين إلى نهاية رحلة تلك البطلة في البحث.

مسلسل اختفاء بطولة نيللي كريم

اختفاء - صحيفتي

تجد أنه بهذا يتشارك البطولة مع النجمة نيللي كطريم مجموعة من ألمع نجوم الفن المتواجدين على الساحة؛ حيث ستجد أنه يشاركها النجم سيف هنو في البطولة بالإضافة إلى كلا من: النجم الكبير هشام سليم، بسمة، محمد ممدوح، أحمد صبري غباشي، إسماعيل شرف، محمد علاء، رانيا منصور وغيرهم من النجوم، وقد رشح بالبداية الفنان باسم سمرة ليأخذ دور البطولة أمام نيللي كريم، كما وقد اعتذر الفنان إياد نصر عن دوره تجسيد شخصية أحد أدوار المسلسل.

أما عن مؤلف هذا العمل فهو أيمن مدحت، بينما الإخراج سيكون للمخرج أحمد مدحت، والإنتاج ستجد أن مجموعة العدل جروب قد أخذته تحت رعايتها بين العديد من المسلسلات الأخرى، ومن المقرر إذاعة وعرض مسلسل “اختفاء” في رمضان 2018 على القناة الفضائية dmc إضافة إلى شاشة قناة دبي، وعليك الانتظار القليل بعد إلى حين موعد إصدار مواعيد عرض المسلسل على تلك القناتين بشهر رمضان المقبل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.