كلب عرقسوسي لمصطفى شوقي يحصل 10 مليون مشاهدة على يوتيوب

Abdo
أخبار الفن
Abdo2 أكتوبر 2020آخر تحديث : الجمعة 2 أكتوبر 2020 - 8:19 صباحًا
كلب عرقسوسي لمصطفى شوقي يحصل 10 مليون مشاهدة على يوتيوب
كلب عرقسوسي لمصطفى شوقي يحصل 10 مليون مشاهدة على يوتيوب

يواصل المطرب مصطفي شوقي نشاطه الفني في الفترة الأخيرة، إذ احتفل بوصول فيديو الكليب الخاص بأغنيته “عرقسوسي”، إلى المليون العاشر، وذلك على حسابه الرسمي عبر موقع الصور والفيديوهات “انستجرام”، إذ قم بنشر بوستر للكليب، وكتب كلمات عبر بها عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققته الأغنية.

وكتب المطرب مصطفى شوقي: “أنا لو عطشان في صحرا انتي عرقسوسي، لو جيبي مافهش نكلة، انتي كل فلوسي، الدنيا وهي ضلمة انتي كشافي وفانوسي، فيديو كليب عرقسوسي يتخطى حاجز الـ10 مليون مشاهدة على يوتيوب فى خلال 20 يومًا من نزوله من فري ميوزيك، نصر محروس”.

وفي الفترة الأخيرة، تعمد المطرب مصطفى شوقي إثارة جدل كبير حوله، إذ بدأت الأغنية بنجاح مبشر، وحصلت على نصف مليون مشاهدة خلال اليوم الأول فقط لطرحها، عبر حسابه الرسمي على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وهي من ألحان بلال سرور وكلمات مصطفى حسن، حيث قال بعض جمهوره إنه مستاء من مستوى الأغنية لأنها لم تكن أفضل من أغنيته “ملطشة القلوب”، لكن البعض الآخر أشاد بالأغنية وقال إنها أضفت نوعًا من البهجة عليهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.