أحمد السقا: شاب روسي كاد يتسبب في مقتلي بفيلم تيمور وشفيقة

Abdo
أخبار الفن
Abdo2 أكتوبر 2020آخر تحديث : الجمعة 2 أكتوبر 2020 - 7:59 صباحًا
أحمد السقا: شاب روسي كاد يتسبب في مقتلي بفيلم تيمور وشفيقة
أحمد السقا: شاب روسي كاد يتسبب في مقتلي بفيلم تيمور وشفيقة

تحدث الفنان أحمد السقا، خلال لقاء مع برنامج “معكم”، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، على قناة “سي بي سي” عن مشاهد الأكشن الخطيرة التي شارك فيها واشتهر بها منذ بداية بزوغ نجمه في بداية الألفية الجديدة، لا سياما أنه قام بأداء الكثير من المشاهد التي لا يمكن أن ينساها الجمهور المصري له، كان على رأسها إنقاذ منى زكي في فيلم “تيمور وشفيقة”.

وقال السقا، إن هذا النوع من المشاهد يجب أن يكون مدروسًا لأبعد حد، وإلا فإنه سيعرض حياة القائمين عليه والمشاركين فيه إلى الخطر، وبالتالي كان لا بد أن يتحرك كل شيء بانتظام وميكانيزم معين، لافتًا إلى أنه سيلقى مصرعه في فيلم “تيمور وشفيق”.

وأضاف: “كدت أموت، ولم أكن المخطئ في هذا الأمر، أحد الروس في فريقي هو من اخطأ، فأنا قفزت وسط النار لأن قنبلة انفجرت قبل موعدها المحدد، ودعوات جمهوره هي التي أنقذتني، حيث كان يجب ان يفجر أربع قنابل بالتتالي، لكنه لم يفجر النقبلة الثالثة وفجر الرابع ما دفعني إلى القفز، وصرخت منى زكي ناطقة اسمي الحقيقي لا تيمور، لم يعد المخرج المشهد، لكن جرى التعامل معه في الدوبلاج، حتى تظهر منى وهي تصرخ ناطقة باسمي في الفيلم وهو تيمور”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.