محمد رشاد يحيي حفلًا في صعيد مصر اليوم

Abdo
أخبار الفن
Abdo2 أكتوبر 2020آخر تحديث : الجمعة 2 أكتوبر 2020 - 8:05 صباحًا
محمد رشاد يحيي حفلًا في صعيد مصر اليوم
محمد رشاد يحيي حفلًا في صعيد مصر اليوم

يواصل المطرب محمد رشاد، نشاطه الفني في الفترة الأخيرة بعد إعلان انفصاله عن زوجته الإعلامية مي حلمي، وأعلن لجمهوره أنه سيحي حفل غنائي اليوم في محافظة قنا بالصعيد، ضمن احتفالات الدولة المصرية بنصر أكتوبر المجيد التي تحل يوم السادس من نفس الشهر.

وأعرب رشاد، في منشور كتبه عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أنه سعيد للغاية، بأن يغني مع ذويه في صعيد مصر، إذ ستبدأ الحفل في الساعات الأخيرة من نهار يوم الجمعة: “فرحان إني بكره هكون وسط أهلي وأخواتي أهل قنا الصعايدة الطيبين بنحتفل سوا بانتصارات أكتوبر المجيدة بميدان المحطة الساعة 6 مساءً بإذن الله، اللهم احفظ مصر قيادةً وشعبًا”.

 وفي بداية شهر سبتمبر، قام محمد رشاد بطرح أغنية جديدة تحمل اسم “في غيابه تمام”، عبر حسابه الرسمي على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، من كلمات هشام عبد الحليم، أثار بها جدلًا واسعًا، بعدما حملت كلمات الأغنية هجومًا من شخص محب على حبيبته التي انفصل عنها، ما اعتبره البعض هجومًا غير مباشر على طليقته مي حلمي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.