أنغام تشيد بكندة علوش بسبب “ضي القمر”

Abdo
أخبار الفن
Abdo30 سبتمبر 2020آخر تحديث : الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 8:00 صباحًا
أنغام تشيد بكندة علوش بسبب “ضي القمر”
أنغام تشيد بكندة علوش بسبب "ضي القمر"

أعربت النجمة أنغام، عن سعادتها بالمشاركة الرائعة للفنانة السورية كندة علوش، في حكاية “ضى القمر” التي تعتبر إحدى حكايات مسلسل “إلا أنا”، وتتكون من 10 حلقات، الذي يعرض عبر شاشة “dmc”، وذلك بعد غيابها لمدة 3 أعوام عن المشاركة في الأعمال الفنية لظروف الحمل والولادة.

ودعمت أنغام، كندة علوش، عبر خاصية القصص القصيرة، على حسابها الرسمي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وهنأتها وقالت إن عودتها كانت رائعة للغاية: “مبروك يا أحلى قمر، حبيبتى كندة علوش، عودة رائعة”، لترد عليها النجمة السورية بكلمات رقيقة وقالت لها: “حبيبة قلبى يا نغومة”.

وتتكون حكاية “ضي القمر، من 10 حلقات، تؤدي فيها النجمة السورية كندة علوش، دور فتاة تدعى عاليا وتعمل طباخة، حيث تفشل في الإنجاب، ليضع عليها زوجها ضغوطًا كبيرًا، يجعل العلاقة الزوجية بينمها تتوتر، إذ يستعرض المسلسل في هذا الإطار قضية الإنجار والتلقيح الصناعي، والخيانة والشك، لتلجأ إلى أصعب حل “الحقن المجهرى”، ويُعرض المسلسل من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة لسابعة والنصف مساءً.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.