نادية العراقي تستنكر تعرضها للتنمر: “بنتي بتعيط في حضني”

Abdo
أخبار الفن
Abdo30 سبتمبر 2020آخر تحديث : الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 8:42 صباحًا
نادية العراقي تستنكر تعرضها للتنمر: “بنتي بتعيط في حضني”
نادية العراقي تستنكر تعرضها للتنمر: "بنتي بتعيط في حضني"

استنكرت الفنانة نادية العراقية، بشجة ما تعرضت له من تنمر، هو وأبنائها أثناء الفترة الدينية، للدرجة التي جعلت عددًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي يشككون في أبنائها بسبب جمالهم الفائق، مشددةً على أن ابنتها تأثرت بشكل كبير جدًا بسبب هذه الحملات التي استهدفتها واستهدفت الأسرة.

وأضافت العراقية، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، مقدم برنامج “التاسعة”، الذي يعرض عبر شاشة القناة  الأولى المصرية: “بنتي كانت بتحضني، وبتعيط عشان اللي حصل معايا، يا ريت محدش ياخد يالشكل ومحدش يتنمر عليّ أنا وأولادي، إحنا حلوين بطباعنا وأخلاقنا، مش حلوين بشكلنا بس”.

وتابعت: “متشاركوش الفضايح، استروا على الناس عشان ربنا يستر عليكم”، موضحةً أنها لا تشارك في أي أعمال فنية مؤخرًا، بعدما عزف المنتجون عن التعاقد معها، على عكس ما كان يحدث معها خلال السنوات الماضية، إذ كانت تشارك في أكثر من عمل فني في شهر رمضان الكريم، وأوضجت أنها حزينة بسبب ما تتعرض له من تنمر، قائلةً إنه جريمة يجب تجنبها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.