حسين الجسمي ينعي أمير الكويت: “اللهم هون حسابه وارحمه”

Abdo
أخبار الفن
Abdo30 سبتمبر 2020آخر تحديث : الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 2:10 صباحًا
حسين الجسمي ينعي أمير الكويت: “اللهم هون حسابه وارحمه”
حسين الجسمي ينعي أمير الكويت: "اللهم هون حسابه وارحمه"
أعرب الفنان الإماراتي حسين الجسمي، عن حزنه الشديد لوفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح، الذي رحل عن عالمنا أمس الثلاثاء عن عمر ناهز الـ 91 عاما، وذلك من خلال منشور عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، لينضم إلى قائمة الفنانين التي نعت فقيد دولة الكويت والأمة العربية.
وكتب النجم الإماراتي عبر صفحتة على “انستجرام”: “يا أمير الإنسانية خالص التعازي لأهلنا وأحبابنا في ‫الكويت‬ الحبيبة وسائر الأمة العربية والإسلامية في رحيل أب الجميع ‫الشيخ صباح الأحمد صباح، اللهم يمن كتابه وهون حسابه وارحمه”. وتأتي هذه الأحداث في ظل إعلان الديوان الأميري لدولة الكويت، أمس رحيل أمير البلاد الشيخ صباح عن عمر ناهز الـ 91 سنة.
من جهته، ناشد المتحدث الرسمي باسم الحكومة الكويتية، طارق المزرم، بالحصول على المعلومات من المصادر الرسمية وعدم الالتفات الى أي شيء يقال عبر منصات السوشيال ميديا، وفقما ذكرته صحف وقنوات تركية. وتلقى أمير دولة الكويت العلاج في دولة أمريكا، بعدما تعرض لوعكة صحية شديدة ألمت بها، وانتقل على إثرها إلى الولايات المتجدة الأمريكية.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.