ريال مدريد يفتقد جهود الساحر الالماني توني كروس لمدة اسبوعين

ريم بركات
أخبار الرياضة
ريم بركات28 سبتمبر 2020آخر تحديث : الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 9:00 مساءً
ريال مدريد يفتقد جهود الساحر الالماني توني كروس لمدة اسبوعين
Soccer Football - La Liga Santander - Real Betis v Real Madrid - Estadio Benito Villamarin, Seville, Spain - September 26, 2020. Real Betis' Guido Rodriguez in action with Real Madrid's Toni Kroos REUTERS/Marcelo Del Pozo

أعلن نادي ريال مدريد اليوم عن تعرض نجم خط وسطه توني كروس عن صفوف الفريق لمدة خمسة عشر يوماً بعد تأكد إصابته العضلية خلال الفحوصات التي أجراها اللاعب اليوم وذلك بعد شكواه في نهاية الشوط الأول من المباراة السابقة لريال مدريد، وريال بيتيس  في المباراة التي انتهت لصالح مدريد بنتيجة 3/2 من إصابة في العضل .

غياب توني كروس لمدة اسبوعين 

أصدر نادي، ريال مدريد منذ قليل بيان بشأن اصابة نجمه توني كروس حيث ذكر قائلا «بعد الفحوص التي أجريت اليوم على اللاعب توني كروس من قبل الخدمات الطبية لريال مدريد، تبين إصابته في العضلات الألوية. وسيجري تقييم الفترة التي يحتاجها للتعافي».

وأكدت بعض التقارير من داخل النادي ان من المتوقع أن تستمر فترة غياب نجم خط الوسط، لمدة أسبوعين مما يعني غيابه عن مباراة بلد الوليد ليفانتي. 

كما سوف يغيب النجم الألماني عن مبارايات التوقف الدولي التي سوف يجريها المنتخب الألماني حيث من المنتظر ان يلتقي منتخب الماكينات مع المنتخب التركي يوم سبعة اكتوبر وأن يلتقي مع منتخب اوكرانيا يوم العاشر من نفس الشهر ويختتم المواجهات أمام المنتخب السويسري يوم 12 أكتوبر في منافسات دوري امم اوروبا. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.