نتيجة مباراة النصر والجزيرة اليوم والعميد يواجه العنكبوت ويسقطه بالثنائية في قمة دوري الخليج العربي وملخص اللقاء

El Walid
2016-12-17T21:12:37+03:00
أخبار الرياضة
El Walid17 ديسمبر 2016آخر تحديث : السبت 17 ديسمبر 2016 - 9:12 مساءً
نتيجة مباراة النصر والجزيرة اليوم والعميد يواجه العنكبوت ويسقطه بالثنائية في قمة دوري الخليج العربي وملخص اللقاء

يحتضن ملعب استاد آل مكتوم بنادي النصر مباراة الجولة 12 من دوري الخليج العربي الاماراتي لكرة القدم بين نادي النصر صاحب الأرض والجمهور ونادي الجزيرة الضيف.

سيكون موعد مباراة النصر والجزيرة اليوم السبت 17 ديسمبر كانون الأول على الساعة الرابعة عصرا بالتوقيت العالمي أي الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة السابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة الثامنة ليلا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة النصر والجزيرة اليوم فستكون قناة دبي الرياضية 2 اتش دي وأبو ظبي الرياضية 4 اتش دي بتعليق كل من عصام عبده على أبو ظبي الرياضية وفارس عوض على دبي الرياضية.

وللإشارة فإن نادي النصر يحتل المركز الثامن في ترتيب الدوري الاماراتي برصيد 15 نقطة وكان قد حقق خمس إنتصارات بدون أي تعادل وست خسارات حتى الآن مسجلا 23 هدفا ومتلقيا في شباكه 17 هدفا.

أما بالنسبة لنادي الجزيرة فهو يحتل صدارة الترتيب برصيد 26 نقطة بعد تحقيق ثمانية إنتصارات وتعادلين بدون أي خسارة مسجلا 28 هدفا وإهتزت شباكه في ست مناسبات ليكون بذلك أقوى خط دفاع وأقوى خط هجوم في الدوري.

نتيجة مباراة النصر والجزيرة اليوم

النصر 2 – الفتح 0

وفي مباريات الموسم الفارط إنتهت مباراة الذهاب في الأسبوع الثامن بفوز النصر بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعب استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة وإنتهت مباراة العودة كذلك في الأسبوع 21 بنفس النتيجة ولكن لصالح الجزيرة على ملعب استاد آل مكتوم بنادي النصر.

ويسعى نادي النصر لمواصلة الإنتصارات بعد فوزه على بني ياس بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية في حين يسعى الجزيرة لمواصلة التصدر والإنتصارات الكبيرة وآخرها في الأسبوع الماضي أمام حتا هدف نظيف.

وللإشارة فإن الاتحاد سيستضيف نادي الإمارات يوم الجمعة القادم 23 ديسمبر كانون الأول على ملعب استاد آل مكتوم بنادي النصر في حين يحل نادي الجزيرة ضيفا يوم الخميس القادم 22 ديسمبر كانون الأول على نادي الظفرة على ملعب استاد حمدان بن زايد بنادي الظفرة.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة