أهداف مباراة سموحة وبتروجيت اليوم مع قمة حلمي طولان في الدورى المصرى التي إنتهت بالتعادل العادل بين الفريقين

El Walid
2016-12-27T22:16:35+03:00
أخبار الرياضة
El Walid29 نوفمبر 2016آخر تحديث : الثلاثاء 27 ديسمبر 2016 - 10:16 مساءً
أهداف مباراة سموحة وبتروجيت اليوم مع قمة حلمي طولان في الدورى المصرى التي إنتهت بالتعادل العادل بين الفريقين

يلتقي نادي بتروجيت على ملعب ستاد السويس الجديد نادي سموحة في إطار الجولة الثانية عشر من مسابقة الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم.

وسيقود المباراة الحكم محمد عادل في إطار مباراة الأسبوع 12 من المسابقة المصرية حيث يحتل نادي سموحة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة في حين يحتل نادي بتروجيت المركز الرابع وراءه مباشرة برصيد 22 نقطة بفارق نقطتين فقط.

ويمكن متابعة مباراة سموحة وبتروجيت اليوم على عدة قنوات منها دى ام سى سبورت واون سبورت إضافة إلى قناة النيل الرياضية في حين لم يتم معرفة المعلقين الذين أسندت إليهم مهمة التعليق على هذه المباريات.

ويسعى طلعت يوسف مدرب نادي بتروجيت للتقدم في الترتيب وتجاوز نادي سموحة في حين أن حلمي طولان لا يرغب في تضييع الفرصة ويسعى للخروج بنقاط المباراة الثلاث.

نتيجة مباراة سموحة وبتروجيت اليوم :

سموحة 2 – بتروجيت 2

إفتتح حمدي فتحي لبتروجيت في الدقيقة الثانية وأضاف مصطفى شبيطة الهدف الثاني في الدقيقة 19 وذلل سموحة الفارق بهدفين من ركلتي جزاء في الدقيقة 22 عبر اللاعب محمود سيد والدقيقة 41 عبر اللاعب أحمد حسن مكي

أهداف مباراة سموحة وبتروجيت اليوم :

https://www.youtube.com/watch?v=xy0sfBfULvo

وفي سياق متصل ، لازالت أزمة اللاعب حسام باولو مستمرة مع النادي بعد عدم سماح طولان له بالحضور في تدريبات يوم الأحد عصرا وأحاله إلى التحقيق مع قرار بالإيقاف.

وكان سبب متابعة طولان وباولو هو تعنيف المدرب للاعبه بعد إظهار الأخير التعاطف مع نادي أسوان حول الجدل القائم فيما يتعلق بركلة الجزاء التي لم يتم إحتسابهم من طرف الحكم للفريق الجنوبي في الجولة السابقة من الدوري.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة