استعلم الآن عن نتائج شهادة التعليم المتوسط بالجزائر حسب رقم التسجيل موقع وزارة التربية الوطنية

ريم بركات
أخبار التعليم
ريم بركات24 سبتمبر 2020آخر تحديث : الخميس 24 سبتمبر 2020 - 9:15 مساءً
استعلم الآن عن نتائج شهادة التعليم المتوسط بالجزائر حسب رقم التسجيل موقع وزارة التربية الوطنية
نتائج شهادة التعليم المتوسط بالجزائر

حالة من الترقب والانتظار من الطلاب والطالبات للإعلان عن نتائج شهادة التعليم المتوسط بالجزائر التي انتهى منها الطلاب رسميا طبقا للمواعيد الرسمية التي أعلنت عنها وزارة التربية الوطنية ليترقب الطلاب الإعلان الرسمي عن ظهور النتائج، وتوفيرها عبر الموقع الإلكتروني للوزارة لاطلاع التلاميذ عليه من خلال رقم التسجيل والرقم السري للطالب.

رابط شهادة التعليم المتوسط بالجزائر 2020

تكثف وزارة التربية جهودها للاعلان عن النتائج في موعدها المحدد لطلاب شهادة البيام التي تقدم لها هذا العام 669379 طالب وطالبة من مختلف المناطق والولايات الجزائرية لتبدأ أعمال الإعلان الرسمي عن النتيجة وطرحها إلكترونيا.

مع حالة الشغف والترقب الحالية اعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة التربيةالوطنية الجزائرية عن موعد ظهور نتائج شهادة التعليم المتوسط مشيرا انه سيتم الإعلان الرسمي عن النتيجة في اواخر شهر سبتمبر الجاري عبر الموقع للوزارة،  ويقوم الطالب بالاستعلام عنها من خلال موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات من هنا حيث تقوم الجزائر بطرح جميع النتائج التعليمية لجميع المراحل عبر هذا الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.