“رابط مباشر” تعرف على فترات الدخول إلى منصة مدرستي للتعليم عن بعد

ريم بركات
أخبار التعليم
ريم بركات17 سبتمبر 2020آخر تحديث : الخميس 17 سبتمبر 2020 - 1:15 صباحًا
“رابط مباشر” تعرف على فترات الدخول إلى منصة مدرستي للتعليم عن بعد
فترات الدخول إلى منصة مدرستي

اتجهت الدول العربية إلى الكثير من الطرق البديلة عن الذهاب إلى المدارس، والجامعات في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد،  والمخاطر الصحية التي من الممكن أن يتعرض لها الطلاب عند الذهاب إلى المدرسة أو الجامعة،  ولذلك جاء إطلاق المملكة العربية السعودية لمنصة مدرستي التعليمية.

  فترات الدخول إلى منصة مدرستي التعليمية

اعتمد وزير التعليم منصة مدرستي التعليمية لتواصل الطلاب، والمعلمين، و ولي الأمر عليها، ليتلقى الطلاب الدروس التعليمية المختلفة عبر المنصة الإلكترونية من خلال  الفصول الافتراضية التي يجب على الطالب تسجيل الحضور كل يوم لمتابعة الحصص اليومية من خلال الفترات المتاحة،  وجداول حصص منصة مدرستي.

تبدأ فترة الدخول الأولى للمنصة في تمام الساعة السابعة صباحا، وحتى الساعة العاشرة والنصف صباحا يتلقى خلالها الطلاب ستة حصص لمختلف المواد الدراسية،  وأما الفترة الثانية فتبدا من الساعة الثالثة عصرا وحتى الساعة السادسة والنصف مساء يتلقى خلالها الطلاب ستة حصص أيضا،  ويمكن للطالب اختيار الوقت المناسب للحضور مع الالتزام بالمواعيد المقررة من الوزارة وتسجيل الحضور بالدفاتر الإلكترونية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.