كارثة جديدة في الهلال السعودي بعد الإعلان عن اصابة ثلاث لاعبين آخرين بفيروس كورونا

ريم بركات
أخبار الرياضة
ريم بركات21 سبتمبر 2020آخر تحديث : الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 8:41 مساءً
كارثة جديدة في الهلال السعودي بعد الإعلان عن اصابة ثلاث لاعبين آخرين بفيروس كورونا

قام نادي الهلال السعودي الملقب بـ الموج الازرق اليوم بالإعلان عن إصابة ثلاث لاعبين آخرين من صفوف الفريق الأول بفيروس كورونا ليصبح إجمالي اللاعبين المتواجدين في الحجر الصحي بالفريق 15 لاعب بالاضافة الى اخصائي العلاج الطبيعي حيث أوضحت التحليلات التي أجراها الفريق اصابة كلاً من محمد جحفلي ومحمد الكندري ومحمد كنو بالفيروس التاجي بالإضافة إلى أخصائي التغذية بالفريق وأحد أفراد الجهاز الفني. 

كارثة جديدة في الهلال السعودي بسبب فيروس كورونا

أعلن نادي الهلال السعودي عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة تويتر عن اصابة ثلاث لاعبين في الفريق بالإضافة إلى اثنين من الجهاز الفني بفيروس كورونا وعزل المصابين وفقاً للبروتوكول الطبي المتبع من الاتحاد الآسيوي. 

حيث كتب الحساب قائلا” ‏ أوضحت الفحوص التي أجرتها بعثة ‎الهلال إصابة الثلاثي “محمد جحفلي، محمد كنو، محمد الكنيدري” بفيروس كورونا، إضافة إلى أحد أعضاء الجهاز الفني وأخصائي التغذية، ويخضعون للعزل الصحي وفقًا للبروتوكولات الطبية المعتمدة من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم”.

يذكر أن نادي الهلال السعودي نجح في الصعود الي دور الستة عشر من دوري ابطال اسيا بالامس بعد تعادلة مع نادي شاهر الايراني ورفع رصيده الى إحدى عشر نقطة. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.