مانشستر سيتي يعلن إصابة نجمه الألماني إيلكاي جوندوجان بفيروس كورونا

ريم بركات
أخبار الرياضة
ريم بركات21 سبتمبر 2020آخر تحديث : الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 2:34 مساءً
مانشستر سيتي يعلن إصابة نجمه الألماني إيلكاي جوندوجان بفيروس كورونا

أعلن نادي مانشستر سيتي رسمياً عن ثبوت اصابة لاعب الفريق والنجم الألماني إلكاي جوندوجان فيروس كورونا الجديد وعن خضوع اللاعب الحجر الصحي لمدة عشر ايام قبل اعادة الاختبارات مرة أخرى لمعرفة مدى تحسن اللاعب وقدرته على العودة للتدريبات.  

مانشستر سيتي يعلن إصابة جوندوجان بفيروس كورونا 

قام نادي مانشستر سيتي اليوم صباحاً بإصدار بيان رسمي الإعلان عن إصابة لاعبه جوندوجان بفيروس كورونا حيث كان نص البيان كالتالي:-  ” يمكن لمانشستر سيتي تأكيد إصابة إلكاي جوندوجان بفيروس كورونا «كوفيد-19 اللاعب يخضع الآن إلى فترة 10 أيام من الحجر المنزلي، وفقا لبروتوكول رابطة الدوري الإنجليزي حكومة المملكة المتحدة بشأن الحجر الصحي ، الجميع في النادي يتمنى لجوندوجان الشفاء العاجل”.

يذكر أن نادي مانشستر سيتي  سوف يلتقي نادي وولفرهامبتون في افتتاحية السيتي في الدوري الانجليزي في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً ويسعي نادي مانشستر سيتى لتحقيق الفوز في اول مبارياته للدخول في المنافسة مبكراً على لقب الدوري الإنجليزي ويسعى بيب جوارديولا للانتصار على نادي ولفرهامبتون الملقب بالذئب والذي لم يهزم على ملعبه في افتتاحية الدوري الإنجليزي منذ عشر سنوات. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.