اهداف مباراة ريال مدريد وكاشيما انتلرز اليوم والميرينجي يحرز لقب كأس العالم للأندية أمام الساموراي بعد الفوز وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2016-12-18T16:02:22+03:00
أخبار الرياضة
El Walid18 ديسمبر 2016آخر تحديث : الأحد 18 ديسمبر 2016 - 4:02 مساءً
اهداف مباراة ريال مدريد وكاشيما انتلرز اليوم والميرينجي يحرز لقب كأس العالم للأندية أمام الساموراي بعد الفوز وملخص نتيجة اللقاء

يحتضن ملعب استاد يوكوهاما الدولي ( نيسان ) مباراة نهائي كأس العالم للأندية 2016 لكرة القدم بين نادي كاشيما انتلرز الياباني صاحب الأرض والجمهور ونادي ريال مدريد الأسباني الضيف بقيادة الحكم جاني سيكازوي.

سيكون موعد مباراة ريال مدريد وكاشيما انتلرز اليوم الأحد 18 ديسمبر كانون الأول على الساعة العاشرة والنصف صباحا بالتوقيت العالمي أي الساعة منتصف النهار بتوقيت القاهرة ومصر والساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة الثانية والنصف ظهرا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وكاشيما انتلرز اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 1 اتش دي ويعلق عليها علي محمد علي وهذه قائمة كاملة بالقنوات الناقلة لمباراة الريال اليوم :

TRT Spor
Cosmote Sport 8 HD
DR 1
Teledeporte
TVE La 1 Madrid
Sport TV 2
STV 1 Jednotka
1TV Georgia
Arena Sport 1
beIN SPORTS 1 HD
beIN SPORTS 13 HD EN
Rai Sport 2
TRT Spor HD
TVP Sport HD
TVP Sport
SRF Info
Arena Sport 3 HD Cro
C More Sport
M4 Sport

وكان نادي كاشيما انتلرز الياباني قد فاز في المباراة الأولى على أوكلاند سيتي النيوزيلندي بهدفين مقابل هدف واحد حيث تقدم الزوار أولا في الدقيقة 50 عبر اللاعب ديا ووك كيم ولكن أصحاب الأرض عادلوا عبر شوهاي اكاساكي في الدقيقة 67 وإختطف مو كانازاكي هدف الفوز في الدقيقة 88.

وفي المباراة الثانية فاز كاشيما انتلرز بهدفين نظيفين على ماميلودي صن داونز سجلها كل من ياسوشي ايندو في الدقيقة 63 ومو كانازاكي في الدقيقة 88.

وتمكن نادي كاشيما من الفوز بثلاثية نظيفة في الدور نصف النهائي أمام اتلتيكو ناسيونال الكولومبي من تسجيل كل من شوما دوي من ضربة جزاء في الدقيقة 33 وياسوشي ايندو في الدقيقة 83 ويوما سوزوكي في الدقيقة 85.

أما بالنسبة لنادي ريال مدريد فقد إنطلقت مسيرته في هذه المسابقة بداية من الدور نصف النهائي مباشرة حيث فاز على كلوب أمريكا بهدفين نظيفين حملا توقيع كل من كريم بنزيما في الدقيقة 45 وكريستيانو رونالدو في الدقيقة 90.

نتيجة مباراة ريال مدريد وكاشيما انتلرز اليوم

ريال مدريد 4 – كاشيما انتلرز 2

من جانبه قام قائد نادي ريال مدريد الأسباني سيرجيو راموس بالإشادة بمدرب النادي الفرنسي زين الدين زيدان والذي ساهم في تحقيق إنجازات تاريخية للفريق كان آخرها لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الفارط.

وفي تصريحات صحيفة له ذكر راموس أنه يسعى للإنطلاق من الصفر مع بداية كل موسم بالرغم من السجل الجيد الذي يمتلكه حسب ما نقله الموقع الرياضي “فوتبول أسبانيا” يوم أمس السبت.

وأكد راموس على فخره في صورة رفعه كأس العالم للأندية بإعتباره قائدا للنادي مؤكدا أن الجميع في الفريق تغيروا للأفضل بعد إستلام زيدان لمنصب الإدارة الفنية داخل الفريق منذ منتصف الموسم الفارط.

وأضاف مدافع الميرينجي أن الفريق كان قريبا من تحقيق لقب الليجا في الموسم الماضي بفضله وقال أن غرف الملابس أصبحت جيدة بعد وصوله.

وأضاف لاعب منتخب أسبانيا أن سبب الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا ولقب كأس السوبر الأسباني كان زيدان الذي حاول أن ينقل التجربة والموهبة التي يمتلكها خلال مسيرته.

وحول الظاهرة التي عرفت عليه أخيرا من خلال تسجيل الأهداف في آخر الدقائق ذكر راموس مازحا أنه يتمنى الفوز بدون اللجوء إلى ما سماه “توقيت راموس”

وللإشارة فإن راموس عرف بتسجيل الأهداف قي الأوقات الأخيرة من المباريات حيث سجل مؤخرا أمام كل من نادي برشلونة في كلاسيكو الأرض وأمام ديبورتيفو لاكورونيا في مسابقة الليجا.

وأكد راموس على أن النادي الملكي يستطيع أن يكسب المباريات في أوقات مبكرة ليتجنب هذه المخاطر معترفا بكونه بطلا في العديد من الأحيان.

اهداف مباراة ريال مدريد وكاشيما انتلرز اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=gHntJjEIiDw

في سياق آخر قام خافيير تيباس رئيس رابطة الأندية الإسبانية المحترفة بالإعلان عن براءة النجم البرتغالي لريال مدريد كريستيانو رونالدو من الإتهامات التي رافقته بالتهرب الضريبي خلال فترة لعبه في أسبانيا مع ريال مدريد.

وخلال حفل تمت إقامته في السفارة الأسبانية في اليابان ذكر تيباس حسب ما نقلته الصحيفة الأسبانية “آس” أن لديه إقتناعا بأن “صاروخ ماديرا” لم يتهرب ضريبيا وأن القصة ستنتهي عند هذا الحد مشيرا إلى أن هناك إهتماما باللاعب الأفضل على مستوى العالم في الوقت الحالي.

وفي نهاية كلامه ذكر رئيس رابطة الأندية الإسبانية المحترفة أن رونالدو قام بدفع ضرائبه في أسبانيا معتبرا بأنه من اللاعبين المهمين.

وللإشارة فقد تم إتهام كريستيانو رونالدو بالتهرب الضريبي من خلال وضع الحقوق الخاصة بصوره في جزر بريطانية بقيمة 150 مليون يورو.

في سياق آخر ذكر ماساتادا إيشي المدير الفني لنادي كاشيما أنتلرز الياباني أنه النادي متحمس بشكل كبير لمباراة ريال مدريد في نهائي مونديال الأندية.

وأبدى إيشي في حضور جاكو شيباساكي متوسط ميدان الفريق سعادته بوجوده في هذا الدور وذلك خلال تصريحات صحفية خاصة باللقاء على ملعب يوكوهاما الدولي الموجود في جنوب طوكيو مشيرا إلى أن هذا الأمر يحفزه هو اللاعبين بشكل كبير.

وأكد مدرب كاشيما أن المباراة ستكون مؤثرة بشكل كبير بالنسبة لجماهير الكرة في اليابان ومشجعي الأندية بالرغم من أن النتيجة لن تغير اي شيئ على الواقع بالنسبة للفرق اليابانية وذلك في معرض رده حول ما إذا كان اللقاء هو الأهم بالنسبة للمستديرة في اليابان.

وتطرق إيشي إلى التطور الذي عرفته الكرة اليابانية خلال آخر السنوات حيث أن عمر الدوري المحلي لم يتجاوز العقدين من الزمن وأكد أن كأس العالم للأندية فرصة لإبراز هذا الأمر للعالم أجمع مؤكدا على ثقته بتحقيق الإنتصار بالرغم من مشاركة العديد من الأندية العريقة على الصعيد العالمي.

وشدد إيشي على ضرورة التحكم بشكل كبير في الخط الخلفي وإيقاع اللعب والمجازفة في بعض الأحيان أمام بطل دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

وقال شيباساكي لاعب وسط الفريق الياباني أن على فريقه أن يقدم كل ما يستطيع من أجل جعل أحلام الشباب حقيقة وذلك للمسؤولية الملقاة على عاتق اللاعبين المحترفين.

وأضاف شيباساكي أن على الكرة في اليابان أن تعمل لمدة عقد من الزمن من أجل الوصول للمستوى الذي بلغته الكرة في أوروبا معربا عن أمله في أن يصبح فريقه خلال المستقبل القريب ريال مدريد الياباني.

من جانبه ذكر مهاجم الفريق يوما سوزوكي أن ريال مدريد يعتبر الفريق الأقوى على ممستوى العالم في حين أن مثله الأعلى هو كريستيانو رونالدو مهاجم الميرينجي.

وفي تصريحاته للصحيفة الأسبانية “ماركا” ذكر سوزوكي أن لا يريد أن يساء فهمه ولا أن يصبح مشهورا بسبب هذا الكلام ولكنه يرى أن رونالدو هو بمثابته مثله الأعلى.

وقال اللاعب صاحب الـ 20 ربيعا فقد أنه كان قد حصل على توقيع رونالدو قبل ثمانية سنوات عندما قدم إلى اليابان للعب ممع نادي مانشستر يونايتد والتي فاز فيها بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أمام نادي أوساكا وقد شاهد هذا اللقاء مع والده حينها.

وأضاف اللاعب اليافع أن اللعب أمام كريستيانو يعتبر شرفا كبيرا وأنه سيواجه رونالدو كخصم وسيحاول تقديم مباراة كبيرة لكي يقوم بعمله جيدا ويكون محترفا.

وإعتبر اللاعب أن مواجهة ريال مدريد عبارة عن فرصة تاريخية لا يمكن تعويضها خصوصا وأن العالم كله سيشاهد هذا اللقاء من الشاشات مؤكدا أنه لا وجود لكلمات تستطيع وصف هذا الأمر.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة