سواريز يقترب من نادي أتليتكو مدريد

ريم بركات
أخبار الرياضة
ريم بركات21 سبتمبر 2020آخر تحديث : الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 10:28 مساءً
سواريز يقترب من نادي أتليتكو مدريد

بات المهاجم الارجواني ونجم نادي برشلونة لويس سواريز بين قوسين او ادنى من الانضمام الى نادي اتلتيكو مدريد الاسباني حيث تم الاتفاق بين نادي العاصمة اتلتيكو و اللاعب علي عقد يمتد لمدة موسمين وراتب مرتفع  وتأتي تلك الصفقة بعد إعلان المدير الفني الجديد، لنادي برشلونة كومان عن عدم حاجته المهاجم الاورجواني خلال الفترة المقبلة. 

اقتراب سواريز من اتلتيكو مدريد 

اقترب المهاجم الاوروجواني لويس سواريز من الانضمام لنادي أتلتيكو مدريد بعد خروجه من حسابات نادي برشلونة الاسباني و ينتظر النادي الاسباني الاستغناء عن مهاجمه موراتا لصالح نادي يوفينتوس لإتمام الصفقة. 

حيث يعرض نادي يوفينتوس الايطالي عقد اعارة لمدة عام للمهام الاسباني الفارو موراتا للعودة للفريق مرة أخري ومن المنتظر أن يصبح لويس سواريز البالغ من العمر ثلاثة وثلاثون عاماً هو البديل المحتمل للمهاجم الإسباني في نادي اتلتيكو مدريد. 

يذكر أن رونالد كومان المدير الفني الهولندي لنادي برشلونة قد أعلن منذ انضمامه للفريق عن خروج لويس سواريز من حساباته وطالب اللاعب البحث عن نادي جديد في جلسة لم تستمر طويلاً وهو ما أغضب اللاعب الاوروجواني واعتبره عدم احترام وتقدير له من قبل نادي برشلونة. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.