اهداف مباراة النصر والفتح اليوم والعالمي ينجح في الفوز بهدفين في مواجهة النموذجي في دوري جميل وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2016-12-21T21:38:37+03:00
أخبار الرياضة
El Walid21 ديسمبر 2016آخر تحديث : الأربعاء 21 ديسمبر 2016 - 9:38 مساءً
اهداف مباراة النصر والفتح اليوم والعالمي ينجح في الفوز بهدفين في مواجهة النموذجي في دوري جميل وملخص نتيجة اللقاء

يحتضن ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية مباراة الجولة 14 من دوري جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم بين نادي الفتح صاحب الأرض والجمهور ونادي النصر الضيف.

سيكون موعد مباراة النصر والفتح اليوم الأربعاء 21 ديسمبر كانون الأول على الساعة الخامسة إلا الربع مساءا بالتوقيت العالمي أي الساعة السابعة إلا الربع مساءا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة الثامنة إلا الربع ليلا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة التاسعة إلا الربع ليلا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة النصر والفتح اليوم فستكون قناة ام بي سي برو سبورت 1 وام بي سي برو سبورت 1 اتش دي ويعلق عليها جعفر الصليح

وللإشارة فإن نادي الفتح يحتل المركز الأخير في ترتيب الدوري السعودي برصيد ثمانية وكان قد حقق إنتصارا واحدا مع خمس تعادلات وسبع خسائر حتى الآن مسجلا 13 هدفا ومتلقيا في شباكه 22 هدفا.

أما بالنسبة لنادي الشباب فهو يحتل المركز الرابع برصيد 26 نقطة بعد تحقيق ثمانية إنتصارات وتعادلين وثلاث خسائر مسجلا 22 هدفا وإهتزت شباكه في تسع مناسبات.

نتيجة مباراة النصر والفتح اليوم

النصر 2 – الفتح 1

شاهد أيضا :

ترتيب الدوري السعودي

وفي مباريات الموسم الفارط إنتهت مباراة الذهاب في الأسبوع التاسع بفوز النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) وإنتهت مباراة العودة في الأسبوع 22 بفوز الفتح بهدفين مقابل هدف واحد على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

كما إنتهت مباراة الذهاب في الأسبوع الأول من هذا الموسم بين الفريقين بفوز النصر برباعية كاملة مقابل هدف وحيد سجلها كل من ربيع سفياني ومحمد بوسبعان وعمر هوساوي وشايع شراحيلي للنصر وناتان جونيور للفتح على ملعب استاد الملك فهد الدولي.

ويسعى نادي الفتح لتجاوز خسارته أمام الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الماضية في حين يسعى النصر لتجاوز تعثره بعد تعادل الأسبوع الماضي أمام الهلال بهدف لمثله.

وللإشارة فإن القادسية سيحل ضيفا على نادي الأهلي يوم السبت 31 ديسمبر كانون الأول على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) في حين يستضيف نادي النصر نادي الإتفاق يوم (الأحد 1 يناير كانون الثاني على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز.

اهداف مباراة النصر والفتح اليوم

من جانبه تحدث المدير الفني لنادي النصر السعودي زوران ماميتش عن رضاه الكامل بالمستوى المقدم من لاعبيه خلال المرحلة الأولى من الدوري بالرغم من ضياع عدد من النقاط متطرقا إلى موضوع ضغط المباريات المسلطة عليه.

وعبر المدرب عن رضاه للمستوى المقدم وأن هناك سعيا لتقديم الأفضل في الفترة القادمة بالرغم من غيابات اللاعبين للإلتزامات الدولية وأيضا للإصابات التي عان منها عدد من لاعبي العالمي وذلك في مؤتمر صحفي يسبق مباراة الفتح التي تلعب اليوم في دوري جميل.

وذكر ماميتش أنه تمكن من التعرف على كل اللاعبين في الفريق بالإضافة إلى الفرق المنافسة في الدوري بشكل جيد وتمت مواجهة الخصوم بمعايير ذكر أنها عالية وتم الإستناد عليها من أجل العمل في الفترة المقبلة.

وأضاف مدرب النصر أن المباراة لن تكون بالسهولة التي يتوقعها كثيرون وذلك لأن المركز الذي يحتله نادي الفتح لا يدل بشكل واضح على الإمكانيات الحقيقية التي يتميز بها مؤكدا إدراكه لقوة الخصم وسعيه للحصول على النقاط الثلاث للمباراة مؤكدا عمله على عدم تحقق هذا الأمر حيث أن الخيار المطروح الأوحد للعالمي هو تحقيق الفوز في هذا اللقاء المهم.

وأكد المدرب أن عوض خميس غير قادر على المشاركة وأن الأمر قد تأجل إلى ما بعد فترة التوقف في حين أن إمكانية مشاركة إبراهيم غالب في اللقاء ممكنة ولكن لفترة وجيزة فقط من أجل التعرف على مدى تحسسه للكرة وجاهزيته للمشاركة بشكل فعلي مع النادي خصوصا وأنه شارك زملاءه في المران الجماعي في الفترة الأخيرة.

وذكر زوران أنه يمتلك لاعبين يستطيعون تحقيق نتائج طيبة والخروج بحلول لسيناريو المباريات المتتالية معتبرا أن اللعب أفضل من التوقف بعد أن سئل حول المباريات الثلاث المهمة في الدوري التي سيلعبها النصر ضد كل من الفتح في الدوري والهلال في كأس ولي العهد السعودي للمحترفين ومن ثم ضد الإتفاق في الدوري مرة أخرى ومدى تأثير هذا الأمر على النادي.

من جانبه ذكر مدافع نادي النصر خالد الغامدي أن الهدف المشترك في الفريق هو الفوز بجميع البطولات التي يلعب فيها الفريق خلال هذا الموسم وهو الأمر الذي يسعى إليه رفقة بقية اللاعبين.

وفي تصريحات له في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء أكد الغامدي على السعي من أجل تحقيق الأهداف المرسومة والعودة من جديد إلى منصات البطولات بكل قوة.

وشدد الغامدي على العودة إلى الدور الثاني من المسابقة من خلال طموح أكبر وروح عالية معترفا بأن الأمر لين يكون سهلا وذلك لضراوة المعركة في الدوري ووجود فرق تسعى لنفس الأمر ولكن أعرب عن ثقته في قدرة النصر على إسعار المحبين والعشاق والإدارة في الفترة القادمة.

وتمنى الغامدي التوفيق من المولى عز وجل في هذا اللقاء وإتباع الخطة التي وضعها زوران ماميتش مؤكدا أن الجميع جاهز لهذا اللقاء من أجل إنطلاقة واعدة في الدوري محذرا من الخصم الذي يقدم مستويات رائعة للغاية أمام المنافسين الكبار وكان آخرها مباراته أمام نادي الإتحاد والتي تمكن فيها العميد من الفوز بشق الأنفس بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الثواني الأخيرة من اللقاء.

في سياق آخر ذكر رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي أن العالمي لن يتعرض لعقوبة خصم نقاط من رصيده في المسابقة وذلك لكونه ملتزما بالعقود التي يمضيها مع المدربين واللاعبين.

وللإشارة فإن هذه التصريحات من رئيس النادي جاءت في الوقت الذي خصمت فيه ثلاث نقاط من رصيد نادي الإتحاد متصدر المسابقة وذلك بسبب عدم سداد مستحقات كانيدا المدير الفني الأسباني الأسبق له بقرار من الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وفي تصريحات إعلامية له أول أمس الإثنين ذكر الأمير أن مصير فريقه لن يكون مشابها لنادي الإتحاد وذلك لكون سجله خاليا من أي شكاوى من إتحاد اللعبة العالمي بسبب إلتزامه بسداد مستحقات المحترفين الأجانب الذين يتعاقد معهم.

وأشار بن تركي إلى أن الفريق سيسرع بإتخاذ الإجراءات الخاصة بأي شكاوى محتملة من الفيفا من خلال إنهاء الأزمات حتى لا يكون النصر عرضة لأي عقوبات قد تتضمن خصم نقاط من الرصيد.

وكان الأمير فيصل بن تركي قد قدم مبلغ 15 مليون ريال لمجلس هيئة أعضاء شرف النادي التنفيذي بعد الإجتماع الذي عقد وترأسه رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير مشعل بن سعود.

وبهذا المبلغ المقدم فإن بن تركي قد أوفى بوعده المتمثل في تقديم 25 مليون ريال كدعم للعالمي بعد أن تم تنصيبه رئيسا للنادي خلال إجتماع أعضاء الشرف في فترة سابقة.

ومن المنتظر أن يقوم رئيس النادي بمنح مبلغ 5 مليون ريال سعودي إضافية فوق المبلغ المتفق عليه خلال 15 يوما من الآن حيث أن الدعم سيصل بذلك إلى 30 مليون ريال سعودي وكانت موضوع الدعم المالي قد تمت مناقشته في المجلس التنفيذي مع بقية أعضاء الشرف في الفريق.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة