اجتماع طارئ لمجموعة العشرين الثلاثاء القادم لمناقشة سبل التعافي الاقتصادي

ريم بركات
2020-09-19T22:01:28+03:00
2020-09-19T22:01:45+03:00
أخبار الاقتصاد
ريم بركات19 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
اجتماع طارئ لمجموعة العشرين الثلاثاء القادم لمناقشة سبل التعافي الاقتصادي

أعلنت اليوم مجموعة العشرين عن اتفاق وزراء التجارة والاستثمار بها على عقد اجتماع طارئ برئاسة المملكة العربية السعودية يوم الثلاثاء المقبل وذلك للتباحث والتشاور وتعزيز التعاون في السياسات التجارية للبلاد والسياسات الاستثمارية وذلك لهدف تحقيق نمو اقتصادي وتحقيق التعافي الاقتصادي وتبادل الخبرات للمساهمة في تعافي اقتصادي مستدام بعد تأثير فيروس كورونا اقتصادياً على البلاد حول العالم. 

اجتماع دول العشرين الثلاثاء المقبل 

اتفق وزراء التجارة والاستثمار في دول مجموعة العشرين على عقد اجتماع طارئ الثلاثاء المقبل لمناقشة الإجراءات التي يجب اتخاذها لدعم التجارة والاستثمار لمواجهة تداعيات فيروس كورونا كما سوف يتم مناقشة سبل عمل اصلاح اقتصادي و تجاري متعدد الأطراف كما سوف يتم مناقشة دعم المشاريع الصغيرة ومتناهية الصغر والمتوسطة بشكل اكبر واوسع بهدف تنوع الاقتصاد والاستثمار.

كما  أعلنت مجموعة العشرين. عن عقد مؤتمر صحفي بعد الاجتماع لطرح ما تم مناقشته والخروج به من الاجتماع وسيعقد المؤتمر الصحفي كلاً من ماجد القصبي وخالد الفالح للإعلان عن كافة التفاصيل التي تخص القرارات التي سوف يتم اتخاذها خلال الاجتماع. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.