ترامب يحقق نجاح ملحوظ في شعبيته امام اللاتينيين

ريم بركات
أخبار عالمية
ريم بركات13 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
ترامب يحقق نجاح ملحوظ في شعبيته امام اللاتينيين

أعلنت الحملة الرسمية للرئيس الامريكي دونالد ترامب عن تلقيها لاخبار سعيدة حول تصاعد شعبية الرئيس الأمريكي والمرشح في الانتخابات الرئاسية القادمة في كلاً من ولاية فلوريدا وولاية نيفادا وانخفاض شعبية المرشح المحتمل الاخر جون بايدن وجاء ذلك بعد أحداث العنف التي شهدتها البلاد بعد مقتل جورج فلويد في مايو الماضي. 

تغيير مباشر في شعبية ترامب 

اثبتت العديد من الاستطلاعات والدراسات التي تم إجراؤها من العديد من الجهات ان الرييس الامريكي الحالي دونالد ترامب يحظي بتأيد 50% من الاصوات اللاتينية في الولايات المتحدة الامريكية بينما يحظي المنافس المباشر جون بادين بتأيد يبلغ 48% من الاصوات. 

بينما يتقدم المرشح بادبن بنسبة 7% علي ترامب من الاصوات المحتملة علي الصعيد الوطني حيث ان الناخبين الحتملين المويدين لترامب بلغ نسبتهم 37% بينما نسبة مؤيدي بايدن قد وصلت الي 43% .

ومنذ الاسبوع الماضي كثرت الاتفاقات من قبل الحملات الانتخابية للمرشحين حيث خلال الاسبوع الماضي فقط انفقت حملة جون بايدن 32 مليون دولار بينما انفقت حملة الرئيس الامريكي ترامب عشر ملاين دولار. 

.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.