ترامب مهجماً مواطنين أمريكيين بعد مقتل شرطي “أنتم حيوانات يجب ردعها بقسوة”

ريم بركات
أخبار عالمية
ريم بركات13 سبتمبر 2020آخر تحديث : الأحد 13 سبتمبر 2020 - 9:35 مساءً
ترامب مهجماً مواطنين أمريكيين بعد مقتل شرطي “أنتم حيوانات يجب ردعها بقسوة”

قام الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عبر حسابة الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر بالتعليق على أحد الفيديوهات التي انتشرت ويقوم احد المواطنين الامريكيين باطلاق النار فيه على ضابطي شرطة واصفاً إياهم بالحيوانات التي يجب ردعها بقسوة  .

هجوم ترامب على مهاجمي الشرطة 

انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يقوم له أحد الأفراد بالنزول من حافلة واطلاق النيران باتجاه اثنين من رجال الشرطة الأمريكية دون كلام  من طرف الشرطة نقل على إثرها رجلي الشرطة إلى المستشفى في حالة حرجة من مكان الحادث. 

 يقوم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عبر حسابه الشخصي علي تويتر بالقيام بالرد علي هذا المقطع المتداول قائلا” أنتم حيوانات يجب ردعها بقسوة ” .

يذكر أن الولايات المتحدة الأمريكية تعاني منذ شهر مايو الماضي من وجود العديد من الاحتجاجات والمظاهرات منذ مقتل جورج فلويد المواطن الامريكي من اصول افريقية على يد، أحد عناصر الشرطة وجاء بعدها حادثة مقتل جورج بليك امام زوجته واولاده بسبع رصاصات مما تسبب في حقن الشارع الأمريكي ضد عناصر الشرطة ومع تكرار حوادث العنصرية ضد المواطنين من أصول افريقية. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.