امطار جدة اليوم : تعرف على اخر اخبار حالة الطقس في السعودية مع مختلف التعليمات الرسمية لفرق الدفاع المدني في جدة ومكة

El Walid
أخبار عربية
El Walid2 ديسمبر 2016آخر تحديث : الجمعة 2 ديسمبر 2016 - 12:17 مساءً
امطار جدة اليوم : تعرف على اخر اخبار حالة الطقس في السعودية مع مختلف التعليمات الرسمية لفرق الدفاع المدني في جدة ومكة

نستعرض لزوار موقع صحيفتي الكرام اخر اخبار الطقس اليوم في السعودي الجمعة 2/12/2016 خصوصا اخبار امطار جدة اليوم حيث قامت فرق الدفاع المدني في جدة بالمملكة العربية السعودية بالإعلان عن إستعدادها الكامل لموسم الأمطار التي تجتاح عدة مناطق من المحافظة حيث كانت الأمطار غزيرة في أحياء في حين كانت طفيفة في أحياء أخرى.

وذكرت الإدارة العامة للدفاع المدني لمحافظة جدة أنه تم فتح غرفة تنسيق مع مختلف محافظات المملكة التي تعرف تغيرات على مستوى الطقس قد تتسبب في نزول أمطار رعدية.

وكانت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة قد أشارت إلى وجود أمطار رعدية على مستوى جدة  حيث أن هناك تشكل لسحب متوسطة ومنخفضة مع سحب رعدية ممطرة في منطقة مكة المكرمة.

امطار جدة

وقام الدفاع المدني في جدة بإصدار جملة من التعليمات لكل المواطنين السعوديين والمقيمين من أجل مواجهة التقلبات الجوية التي تعرفها منطقة مكة المكرمة ومن بينها عدم البقاء بالقرب من الممرات المائية وإلتزام الحذر وعدم البقاء في الأودية أو قطعها بصرف النظر عن نسبة المياه الموجودة فيها.

كما أكدت فرق الدفاع المدني على البقاء بجانب أعمدة الإنارة واللوحات الإعلانية والإبتعاد كليا عن المجسمات الجمالية الموجودة على الشواطئ خصوصا مع وجود الرياح السطحية إضافة إلى القيام بأعمال صيانة في أسطح المنازل من أجل الحفظ على سلامة الأفراد وأيضا الممتلكات.

وسيعمل فريق عمل موقعنا على مدكم بأخبار الطقس في السعودية اليوم وأي إشعارات جديدة في الإبان فور حدوثها مع تحديث للموضوع بشكل دوري من أجل البقاء مطلعين على جديد حالة الطقس في المملكة.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة