موعد مباراة الاتحاد والاتفاق اليوم في الدوري السعودي في جولته 11 مع معلق القمة وملعب المباراة المقامة عليه والقنوات الناقلة لها

El Walid
أخبار الرياضة
El Walid2 ديسمبر 2016آخر تحديث : الجمعة 2 ديسمبر 2016 - 11:51 صباحًا
موعد مباراة الاتحاد والاتفاق اليوم في الدوري السعودي في جولته 11 مع معلق القمة وملعب المباراة المقامة عليه والقنوات الناقلة لها

وقت مباراة الاتحاد والاتفاق اليوم ، يحتضن ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) مباراة في غاية الأهمية في إطار الجولة 11 من منافسات الدوري السعودي لكرة القدم تجمع نادي الاتحاد مع الاتفاق يقودها كحكم ساحة السيد تركي الخضير.

وكان الفريقان قد إلتقيا منذ سنة 1963 في مباريات مختلفة كانت الغلبة في جلها لنادي الإتحاد بواقع 36 فوزا في حين إنتهت 13 مباراة بفوز الإتفاق مع تسجيل 13 حالة تعادل أخرى بينهما لذلك فإن الأسبقية ستكون لنادي “العميد” في هذا اللقاء المهم ولكن كل شيئ قابل للحدوث.

موعد مباراة الاتحاد والاتفاق اليوم

وسيكون ميعاد مباراة الاتحاد والاتفاق اليوم على الساعة الرابعة وأربعين دقيقة بالتوقيت العالمي ما يعني الساعة السابعة وأربعين دقيقة ليلا بتوقيت عموم المملكة العربية السعودية أما بالنسبة للمشاهدين في دولة الإمارات العربية المتحدة فستكون على الساعة الثامنة وأربعين دقيقة ليلا.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والاتفاق اليوم

وستتكفل قناة ام بي سي برو سبورت 2 وكذلك ام بي سي برو سبورت 2 اتش دي بنقل واقع مباراة القمة المنتظرة والمرتقبة في الشارع السعودي بشكل عام في حين سيكون مشاري القرني حاضرا للتعليق على هذه المباراة المهمة في دوري جميل والتي ستكون لها إنعكاسات كبيرة مهما كانت النتيجة التي سيخرج بها الفريقان.

وفي موسم سنة 2013/2014 إلتقى الفريقان في دوري عبداللطيف جميل قبل سقوط الإتفاق إلى دوري الدرجة الأولى حيث إنتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في حين إنتهت مباراة العودة بفوز كبير لنادي الإتحاد بخماسية كاملة مقابل هدفين.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة