موعد مباراة القادسية والرائد اليوم في دوري جميل السعودي على ملعب استاد مدينة الأمير سعودي مع القنوات الناقلة لبنو قادس

El Walid
2016-12-02T12:31:58+03:00
أخبار الرياضة
El Walid2 ديسمبر 2016آخر تحديث : الجمعة 2 ديسمبر 2016 - 12:31 مساءً
موعد مباراة القادسية والرائد اليوم في دوري جميل السعودي على ملعب استاد مدينة الأمير سعودي مع القنوات الناقلة لبنو قادس

ميعاد مباراة القادسية والرائد اليوم ، يدير الحكم عبدالرحمن الشهري مباراة مهمة في إطار الأسبوع الحادي عشر من مسابقة دوري جميل السعودي للمحترفين 2016/2017 لكرة القدم بين نادي القادسية مع نادي الرائد على ملعب استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة).

موعد مباراة القادسية والرائد اليوم

وسيكون توقيت مباراة القادسية والرائد اليوم 2 ديسمبر كانون الأول على الساعة الثانية والنصف بالتوقيت العالمي أي الساعة الخامسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة السادسة والنصف بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة حيث أن متابعي الدوري السعودي هناك كثر وحتى من الإماراتيين أنفسهم نظرا لقوة دوري جميل على النطاق العربي بشكل عام.

ويسعى المدرب حمد الدوسري لتحقيق نقاط المباراة الثلاث في هذه المواجهة الصعبة خصوصا وأن الفريق القدساوي يحتل ذيل الترتيب في حين يقدم الرائد عروضا مميزة للغاية حيث يحتل وسط الترتيب في المركز السابع ويسعى للتقدم أكثر.

القنوات الناقلة لمباراة القادسية والرائد اليوم

ولمن يبحث عن القنوات الناقلة لمباراة القادسية والرائد اليوم فإن قناتي ام بي سي برو سبورت 3 وكذلك ام بي سي برو سبورت 3 اتش دي ستقومان بنقل هذه المباراة بشكل حصري في الوطن العربي بتعليق عبدالله المحيسن الذي أسندت إليه مهمة التعليق على هذه المباراة الصعبة للفريقين بكل المقاييس.

وتعد التنافسية بين القادسية والرائد مرتفعة للغاية ولا توجد نتائج كبيرة بينها حيث إنتهت مباراة الموسم الماضي في الدوري بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في مباراة الذهاب في حين أن مباراة الإياب إنتهت لصالح الرائد.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة