اهداف مباراة الجزيرة ودبا الفجيرة اليوم 29/11 في إطار الدوري الإماراتي الممتاز لكرة القدم مع فرحة للجزراويين بالنقاط الثلاث

El Walid
2016-11-30T11:02:17+03:00
أخبار الرياضة
El Walid29 نوفمبر 2016آخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 11:02 صباحًا
اهداف مباراة الجزيرة ودبا الفجيرة اليوم 29/11 في إطار الدوري الإماراتي الممتاز لكرة القدم مع فرحة للجزراويين بالنقاط الثلاث

يلعب نادي الجزيرة على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة مباراة منتظرة أمام نادي دبا الفجيرة في إطار الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المحلي دوري الخليج العربي الاماراتي.

ويسعى نادي الجزيرة لقطف نقاط المباراة الثلاث أمام خصم من حجم دبا الفجيرة الذي لا يمكن التوقع بما يمكن أن يقدمه خلال هذا اللقاء بقيادة مدربه باولو سيرجيو.

وستكون قناة أبو ظبي الرياضية 3 اتش دي والمعلق علي حميد حاضرين من أجل تقديم وجبة دسمة لمدربي الفريقين من خلال كرة جميلة ومنتظرة من أقدام اللاعبين خصوصا مع وجود هنك تين كات في القيادة الفني لنادي الجزيرة.

نتيجة مباراة الجزيرة ودبا الفجيرة اليوم :

الجزيرة 2 – دبا الفجيرة 0

ويعتمد المدربان على تشكيلة 4-2-3-1 في الوقت الذي يحتل فيه نادي الجزيرة المركز الثالث في ترتيب الدوري بعد خمس إنتصارات وتعادلين وست هزائم كاملة برصيد 17 نقطة في حين يحتل نادي دبا الفجيرة المرتبة 12 بعد أن حقق خمس تعادلات وإنقاد للهزيمة في ثلاث مباريات ولم يحقق أي فوز حتى الآن في الدوري الإماراتي.

وفي تصريحات إعلامية له قال مدرب نادي الجزيرة الإماراتي لكرة القدم هينك تين أن اللقاء سيكون في غاية الصعوبة أمام نادي دبا الفجيرة محذرا اللاعبين من أن يكرروا الأخطاء المرتكبة أمام نادي الإمارات ما تسبب في خسارة نقطتين مهمتين في الدوري.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة