موعد توقيت مباراة الهلال والشباب اليوم في دوري جميل والقنوات الناقلة على استاد الملك فهد الدولي في قمة كروية للزعيم

El Walid
2016-12-27T22:15:43+03:00
أخبار الرياضة
El Walid2 ديسمبر 2016آخر تحديث : الثلاثاء 27 ديسمبر 2016 - 10:15 مساءً
موعد توقيت مباراة الهلال والشباب اليوم في دوري جميل والقنوات الناقلة على استاد الملك فهد الدولي في قمة كروية للزعيم

موعد مباراة الهلال والشباب اليوم ، حيث يلعب نادي الهلال على استاد الملك فهد الدولي مباراة الجولة 11 من دوري جميل السعودي للمحترفين أمام نادي الشباب في لقاء سيقوده كحكم ساحة السيد محمد الهويش.

وعودة للتاريخ فمنذ سنة 1980 كان التفوق لصالح الهلال في مباراة الفريقين حيث فاز الهلال في 40 مناسبة في حين تفوق الشباب في نصفها وإنتهت 18 مباراة بينهما بالتعادل.

موعد مباراة الهلال والشباب اليوم

وسيكون وقت مباراة الهلال والشباب اليوم على الساعة الخامسة مساءا بتوقيت جرينيتش أي الساعة الثامنة ليلا بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة التاسعة ليلا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

كما إلتقى الفريقان كذلك في الموسم الماضي في الدوري وكانت الغلبة ذهابا لنادي الهلال في حين كانت مباراة الإياب إيجابية النتيجة بالتعادل بينهما بهدف لمثله.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشباب اليوم

أما بخصوص القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشباب اليوم فإن قناتي ام بي سي برو سبورت 1 وام بي سي برو سبورت 1 اتش دي ستتكفلان بالنقل مع مفاجئة كبيرة تتمثل في قناتين صوتيتين للإستمتاع بتعليق كل من فارس عوض عبد القناة الصوتية الأولى وبلال علام عبر القناة الصوتية الثانية من أجل متابعة رائعة للغاية لإحدى القمم الكروية في الدوري السعودي الممتاز.

وللإشارة فإن الفريقين إلتقيا في مسابقة كأس ولي العهد السعودي للمحترفين في الدور ربع النهائي على ملعب استاد الملك فهد الدولي خلال شهر أكتوبر الفارط وكان التفوق للهلال بهدفين دون رد سجلهما محمد البريك وليو بوناتيني

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة