نادي نيوكاسل يعلن بشكل رسمي رفض رابطة الدوري الأنجليزي بيع النادي لصندوق الاستثمار السعودي

ريم بركات
2020-09-10T02:03:30+03:00
أخبار الاقتصاد
ريم بركات9 سبتمبر 2020آخر تحديث : الخميس 10 سبتمبر 2020 - 2:03 صباحًا
نادي نيوكاسل يعلن بشكل رسمي رفض رابطة الدوري الأنجليزي بيع النادي لصندوق الاستثمار السعودي
صندوق الاستثمارات السعودي

قام نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي اليوم بإصدار بيان رسمي يعلن فيه رفض رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل رسمي ونهائي عملية بيع النادي لصندوق الاستثمار السعودي بعد مفاوضات استمرت لعدة شهور وبعد قيام صندوق الاستثمار السعودي العديد من الضمانات والإثباتات التي تؤكد التزامه الكامل وانفصاله عن الحكومة السعودية إلا أن في نهاية المطاف أعلنت الرابطة لرفضها لاتمام عملية البيع. 

رابطة الدوري الانجليزي ترفض بيع نادي نيوكاسل الي صندوق الاستثمار السعودي

أعرب نادي نيوكاسل يونايتد اليوم عبر بيان رسمي من النادي عن إحباطه الشديد بعد رفض رابطة الدوري الانجليزي بشكل رسمي لعملية استماع بيع النادي لصندوق الاستثمار السعودي حيث كان يأمل جمهور النادي الإنجليزي العريق التحول إلى مؤسسة رياضية ناجحة بفضل تمويلات الخليج على خطى نادي مانشستر سيتي ونادي باريس سان جيرمان. 

وارجع مسؤولي رابطة الدوري الإنجليزي رفضهم لاتمام عملية البيع هو قيام المملكة العربية السعودية بقرصنة حقوق البث للدوري الانجليزي في الشرق الأوسط في وقت سابق مما اضر بمصلحة الرابطة التسويقية. 

وأعلن رئيس نادي نيوكاسل الحالي عن عدم استسلامه واتباعه كافة الطرق والخيارات التي تساعد علي إتمام عملية البيع لصالح صندوق الاستثمار السعودي. 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.