هند صبري تنتهي من تصوير الفيل الأزرق 2

نهلة نبيل
أخبار الفن
نهلة نبيل10 مارس 2019آخر تحديث : الأحد 10 مارس 2019 - 7:04 مساءً
هند صبري تنتهي من تصوير الفيل الأزرق 2
هند صبري

صرحت الفنانة التونسية هند صبري عن انتهاء تصوير مشاهدها في فيلم الفيل الأزرق 2 بطولة الفنان كريم عبدالعزيز وقد جمعت هذه المشاهد الاخيرة بينها وبين الفنان الأردني إياد نصار الذي يُشارك ضمن أحداث العمل، والجدير بالذكر أن أبطال هذا الفيلم الرئيسيين هما هند صبري، نيللي كريم، كريم عبدالعزيز وتدور أحداث هذا الجزء الجانب الأكبر للفنانة هند صبري.

هند صبري في الفيل الأرزق 2

تُشارك الفنانة هند صبري في تصوير أحداث فيلم الفيل الأزرق 2 والتي انتهت من تصويره الأيام القليلة الماضية حيث تُجسد ضمن أحداث العمل شخصية مركبة مختلفة تماماً عن ما شاركت به من قبل في أعمالها الأخرى، فهي تقوم بدور شخصية معقدة نفسية يدفع بها المرض إلى مطاردة بطل العمل كريم عبدالعزيز.

الجدير بالذكر أن أبطال عمل الفيل الأزرق 2 قد بدأو التصوير بداية من مطلع ديسمبر الماضي وذلك بعد إجراء المخرج مروان حامد والكاتب أحمد مراد الكثير من التعديلات والتحضيرات الخاصة بديكور التصوير فإن  هذا الجزء من الفيلم يعتمد على كثير من الأحداث الجديدة التي تختلف عن ما تم عرضه في الجزء السابق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.