شقيق علاء ولي الدين يكشف سر تألقه في دور “الأم” بفيلم الناظر

Abdo
أخبار الفن
Abdo30 سبتمبر 2020آخر تحديث : الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 9:13 صباحًا
شقيق علاء ولي الدين يكشف سر تألقه في دور “الأم” بفيلم الناظر
شقيق علاء ولي الدين يكشف سر تألقه في دور "الأم" بفيلم الناظر

قال معتز ولى الدين شقيق الفنان علاء ولى الدين، إن شقيقه كان متدينًا للغاية، وكان حريصًا دومًا على التقرب إلى الله عز وجل، مشيرًا إلى أن وجهه الطفولي جعل الناس يجبونه ويتعلقون بشدة به، وكان هو بالمثل يحب جميع من يتعامل مهم، لذلك علق بالأذهان بالرغم من مرور أكثر من 15 سنة على وفاته.

وقال ولي الدين، خلال تصريحات عبر “سكايب”، مع الإعلامي عمرو خليل والإعلامية ريهام إبرايم، مقدمي برنامج “من مصر”، عبر شاشة “سي بي سي”: “كان بيقلد والدتنا لما جسد دور الأم في فيلم الناظر مع الراحل صلاح حسني، هي أثرت فيه، والمخرج أعجب بأدائه وسأله عن سبب التألق ده، فعلاء قاله دي أمي وعايشة معايا”.

وأضاف شقيق الفنان الراحل، ان علاء ولي الدين كان يؤمن أنه ينجح في أعماله بسبب العمل الجماعي، حيث كان يتعلم منهم جميعًا، ولم يكن يشعر أنه أفضل من أحد، لافتًا إلى أن النجم الكبير محمد هنيدي كان الأقرب له: “كان بيدخل عليه في المسرح او لوكيشن التصوير بتورتة ويفاجأه لأن علاء مكنش بيهتم بعيد ميلاده أو تفاصيله”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.