نتيجة مباراة الانتاج الحربى والنصر للتعدين اليوم وفوز مهم جدا للإنتاج على النصر الطموح بهدف في الدقائق الأخيرة لمحمود فتح الله

El Walid
2016-12-01T20:15:03+03:00
أخبار الرياضة
El Walid1 ديسمبر 2016آخر تحديث : الخميس 1 ديسمبر 2016 - 8:15 مساءً
نتيجة مباراة الانتاج الحربى والنصر للتعدين اليوم وفوز مهم جدا للإنتاج على النصر الطموح بهدف في الدقائق الأخيرة لمحمود فتح الله

يستضيف نادي الإنتاج الحربي على ملعب إستاد السلام نادي النصر للتعدين الصاعد حديثا لدوري الدرجة الممتازة في مصر في إطار الجولة 12 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في مباراة يقودها الحكم بدوي حميدة.

وسيكون موعد مباراة الانتاج الحربى والنصر للتعدين اليوم على الساعة الثالثة بتوقيت جرينيتش الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة ومصر والساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة السابعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أما بخصوص القنوات الناقلة لمباراة الانتاج الحربى والنصر للتعدين اليوم فإن قناة اون سبورت المتألقة ستكون في الموعد كالعادة من خلال تغطية لفعاليات المباراة مع إستوديو تحليلي ومعلق اللقاء محمد الغياتي الذي سيتولى التعليق على المواجهة المهمة في إطار الدوري المصري.

نتيجة مباراة الانتاج الحربى والنصر للتعدين اليوم

الانتاج الحربى 2 – النصر للتعدين 1

ويحتل الإنتاج الحربى المرتبة 13 في الدوري من خلال جمعه حتى الآن لتسع نقاط فقط من عشر مباريات لعبها في حين يتذيل نادي النصر للتعدين جدول الترتيب برصيد 5 نقط فقط حصدها من 11 مباراة لعبها.

وسجل الإنتاج الحربي سبع أهداف حتى الآن وتلقت شباكه 11 هدف في حين سجل نادي النصر للتعدين ست أهداف وتلقت شباكه 21 هدفا ليكون بذلك ثاني أسوء دفاع في الدوري حتى الآن بعد نادى انبى.

اهداف مباراة الانتاج الحربى والنصر للتعدين اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=bO_w6r2yqqI

وخلال هذا الموسم فاز الإنتاج في مبارتين وتعادل في ثلاثة وإنهزم في سبعة فيحين فاز النصر في نفس العديد من المباريات وتعادل في إثنتين في حين خسر نقاط المباراة الثلاث في ثمانية مناسبات كاملة.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة