ليفربول يعلن رسمياً اصابة نجمه تياجو الكانتارا بفيروس كورونا

ريم بركات
أخبار الرياضة
ريم بركات30 سبتمبر 2020آخر تحديث : الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 2:05 صباحًا
ليفربول يعلن رسمياً اصابة نجمه تياجو الكانتارا بفيروس كورونا

أعلن اليوم نادي ليفربول عن إصابة نجمه الإسباني المنضم حديثاً إلى صفوف الفريق تياجو الكانتارا بفيروس كورونا المستجد حيث غاب اللاعب بالأمس عن مواجهة نادي الارسنال ولم يعلن الفريق عن سبب غياب اللاعب الذي أثبتت الفحوصات اليوم إصابته بالفيروس التاجي. 

اصابة الكانتارا بفيروس كورونا 

اعلن نادي ليفربول في بيان رسمي عن اصابة نجمه الكانتارا بفيروس كورونا حيث قال عبر الموقع الرسمي للنادي “لاعب الوسط الإسباني تياجو ألكانتارا أصيب بفيروس كورونا، وفقاً نتيجة المسحة الطبية التي أجريت له النادي سيواصل اتخاذ كل الإجراءات اللازمة المتعلقة بالحد من انتشار الوباء، ومن المقرر خضوع تياجو للحجر الصحي طوال فترة الإصابة”.

ويعني هذا غياب اللاعب لمدة أسبوعين قبل اعادة الفحوصات مرة اخرى والتأكد من سلامته ويأمل اللاعب من تمكنه من التعافي خلال فترة التوقف الدولي والعودة مرة أخرى إلى صفوف الفريق والتدريبات الجماعية قبل ديربي الميرسيسايد بين نادي ليفربول وايفرتون. 

يذكر أن تياجو الكانتارا قد انتقل إلى صفوف الفريق قادماً من نادي بايرن ميونخ في صفقة كلفت النادي الإنجليزي 20 مليون جنيه استرليني بالإضافة إلى خمسة ملايين اضافات .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.