تحطم الطائرة البرازيلية : الحزن يخيم على الأوساط البرازيلية والعثور على عدد من الناجين ضمن طائرة شابيكوينسي المنكوبة

El Walid
أخبار عالمية
El Walid1 ديسمبر 2016آخر تحديث : الخميس 1 ديسمبر 2016 - 12:15 مساءً
تحطم الطائرة البرازيلية : الحزن يخيم على الأوساط البرازيلية والعثور على عدد من الناجين ضمن طائرة شابيكوينسي المنكوبة

قام رواد مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بتداول مقطع فيديو داخل الطائرة البرازيلية التي تحطمت في وقت لاحق خلال رحلتها إلى الأراضي الكولومبية يظهر أحد لاعبي نادي شابيكوينسي يتحدث عن إقتراب وصولهم إلى كولومبيا وقال “نحن قادمون يا كولومبيا” حيث أن تحطم الطائرة البرازيلية تسبب في قتل 70 شخصا بين إداريين وفنيين ولاعبين.

وللإشارة فإن نادي شابيكوينسي كان يستعد لمواجهة نادي أتلتيكو ناسيونال في إطار مباراة ذهاب بطولة كوبا سودا أمريكانا قبل أن تتحطم في وقت لاحق الطائرة في منقطة تسمى “سيرو” وتقع على مقربة من “أنتيوكيا” ما تسبب في مقتل العديد من اللاعبين وأيضا أفراد من الطاقمين الفني والإداري وحتى الطبي.

تحطم الطائرة البرازيلية

وذكرت عدة تقارير أن فرق الطوارئ نجحت في نقل بعض الناجين إلى مستشفى “لا سيخا” القريب من مكان وقوع التحطم في حين أكد بيان رسمي صادر من مطار “خوسيه ماريا كودوفا” أن هناك ستة ناجين على أقل تقدير ضمن طاقم الطائرة.

كما قال قائد فريق الإطفاء كاليث جوتورييز أن هناك عددا مهما من الناجين دون القيام بالكشف عنهم وذكرت تقارير صحفية أن عشرة أشخاص كانوا من الناجين وقد تم نقلهم على جناح السرعة إلى أحد المشافي القريبة.

وقد سادت حالة من الحزن والبكاء على الأوساط الرياضية داخل وخارج البرازيل بسبب هذه الكارثة الجوية التي تكررت في أكثر من مناسبة وعلى فترات متباعدة داعين إلى البحث عن أسباب سقوط الطائرة البرازيلية في أقرب وقت.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة