سعر الريال السعودي مقابل الدولار : العملة الأمريكية تعادل 3.7506 ريال سعودي اليوم الأربعاء

El Walid
2017-02-19T03:35:49+03:00
أخبار الاقتصاد
El Walid30 نوفمبر 2016آخر تحديث : الأحد 19 فبراير 2017 - 3:35 صباحًا
سعر الريال السعودي مقابل الدولار : العملة الأمريكية تعادل 3.7506 ريال سعودي اليوم الأربعاء

نطرح لزوار موقع صحيفتي الكرام سعر صرف الريال السعودي مقابل الدولار الأمريكي لهذا اليوم الأربعاء 30/11/2016 حيث أن الكثير من السعوديين يبحثون عن سعر صرف العملة السعودية مقابل العملة الأمريكية تحضيرا للسفر أو في إطار أعمالهم المستمرة.

كما أن سعر صرف الريال مرتبط بشكل واضح بآخر الأخبار العالمية الجارية في الوقت الحالي خصوصا وأن الإقتصاد العالمي ليس مستقرا ويبقى مهددا في كل الأحوال نظرا للتغييرات الطارئة في العالم العربي وخصوصا وما أتبعها من أحداث مهمة.

سعر الريال السعودي مقابل الدولار

بلغ سعر الريال السعودي اليوم الأربعاء 30 نوفمبر تشرين الثاني 0.2666 دولار أمريكي في حين أن الدولار الأمريكي يساوي في قيمته مبلغ 3.7506 ريال سعودي.

من جانبه ذكر الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين أن بلاده تسعى للإستثمار بشكل مكثف من أجل تسريع الخطى نحو تعددية الإقتصاد السعودية وخفض إستنادها على البترول وذلك من خلال تدشين مجمع خاص بمشاريع التعدين وتصنيع المعادن يوم أمس الثلاثاء وذلك بإستثمارات تصل قيمتها المادية إلى 35 مليار دولار.

وتسعى المملكة منذ وقت طويل من أجل التقيل من إعتمادها على النفط في المجال الإقتصادي حيث أن التحدي أصبح واضحا للعيان خصوصا في آخر عامين حيث عرفت أسعار النفط الخام هبوطا حادا ما تسبب في تباطأ النمو وتسجيل عجز كذلك.

وقام الملك السعودي بزيارة المجمع الواقع في ساحل المملكة الشرقي رفقة عدد من كبار الوزراء في جين ذكر خالد الفالح وزير الطاقة السعودية أن السلطات ستقوم بالإستثمار في كل الموارد التي تحت يديها في إطار سعيها لتطوير الصناعات الإستراتيجية.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة