إصابة نضال الشافعي تتسبب في خروج مسلسله ’’خط ساخن’’ من المنافسة لعام 2018

Nehad
أخبار الفن
Nehad13 مايو 2018آخر تحديث : الأحد 13 مايو 2018 - 5:53 مساءً
إصابة نضال الشافعي تتسبب في خروج مسلسله ’’خط ساخن’’ من المنافسة لعام 2018

قد تتسبب إصابة أحد أبطال الأعمال التليفزيونية سواء على الشاشة الكبيرة أو الصغيرة في تأخر عرض العمل وتأجيله، وهذا ما حدث بالفعل مع مسلسل ’’خط ساخن’’ بعد أن أصيب الفنان نضال الشافعي بإصابة خطيرة في قدمه نتيجة قيامه بأحد الحركات الصعبة بالعمل والتي أدت به إلى حدوث كسر بأحد قدميه فجعل من الصعب عليه الانتهاء من باقي المشاهد المتبقية بالعمل، والذي أدى بالنهاية إلى خروج هذا العمل من السباق الرمضاني لعام 2018.

عبرت النجمة السورية سلاف فواخرجي عن حزنها بسب خروج المسلسل من السباق لهذا العام إلا انها أوضحت أن سلامة زميلها في العمل وصديقها أهم شيء وربما ما حدث يصب في صالح المسلسل وأبطالها في النهاية، وتجد أن هذا تم إيضاحه من قبل مخرج العمل أيضاً حيث أن هنالك مجموعة من المشاكل التي حدثت نتيجة عدم التوصل إلى قناة لعرض المسلسل عليها وأن المفاوضات ما تزال مستمرة في سبيل البحث عن القنوات المناسبة ليعرض من خلالها لذا ربما قد نجد فرصة ضئيلة في استكمال المسلسل لان أغلب المشاهد بالعمل تم تصويرها بالفعل.

يضم مسلسل ’’خط ساخن’’ مجموعة من كبار النجوم منهم سلاف فواخرجي، حسين فهمي، نضال الشافعي، سميرة عبد العزيز، صلاح عبد الله، أحمد التهامي وغيرهم، بينما تجده من تأليف فوزية حسين، ومن إخراج المخرج حسني صالح وغيرهم.

تقر عرض المسلسل على قناة mbc مصر برمضان المقبل، وتحكي قصته حول مجموعة من القضايا الاجتماعية التي نراها بالمجتمع والتي حدثت بالمجتمع المصري بالفترات الأخيرة وعلى راسها الاوديباد الملحوظ في حالات الانتحار، مع ظهور الممرضة عليا والتي تجسدها النجمة سلاف فواخرجي بالظهور للاهتمام بمجموعة من الحالات المرضى المصممين على الانتحار لتتعرف عليهم وتعرف أسبابهم التي تجعلهم يرغبون في هذا الفعل، وتتفاقم الأمور مع تورطها في إحدى جرائم القتل فهل ستتمكن من تبرأة نفسها، وتحل الأمور بالنسبة للمرضى؟ كل هذا يظهر مع عرض المسلسل.

وبالأيام المقبلة سنتعرف إن كان هنالك إمكانية ولو ضئيلة لعرض المسلسل المنتظر للفنانة سلاف فواخرجي التي ابتعدت ما يقرب من 8 سنوات من الدراما المصرية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.