اهداف مباراة الزمالك والاتحاد السكندرى اليوم والقلعة البيضاء يتجاوز سيد البلد بهدفين في الدوري المصري وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2016-12-17T23:02:14+03:00
أخبار الرياضة
El Walid17 ديسمبر 2016آخر تحديث : السبت 17 ديسمبر 2016 - 11:02 مساءً
اهداف مباراة الزمالك والاتحاد السكندرى اليوم والقلعة البيضاء يتجاوز سيد البلد بهدفين في الدوري المصري وملخص نتيجة اللقاء

يحتضن ستاد برج العرب مباراة الجولة 16 من الدوري المصري الممتاز عبور لاند لكرة القدم بين نادي الاتحاد السكندري صاحب الأرض والجمهور ونادي الزمالك الضيف بقيادة الحكم محمود البنا.

سيكون موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم السبت 17 ديسمبر كانون الأول على الساعة السادسة مساءا بالتوقيت العالمي أي الساعة الثامنة ليلا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة التاسعة ليلا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة العاشرة ليلا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم فستكون قناة النيل الرياضية واون سبورت ودى ام سى سبورت ويعلق عليها أيمن الكاشف على ON Sports.

وللإشارة فإن نادي الزمالك يحتل المركز الخامسة في ترتيب الدوري المصري برصيد 25 نقطة وكان قد حقق سبع إنتصارات مع أربع تعادلات ولا خسارة حتى الآن مسجلا 14 هدفا ومتلقيا في شباكه هدفين ليكون أقوى خط دفاع في الدوري حتى الآن.

أما بالنسبة لنادي الاتحاد السكندري فهو يحتل المركز العاشر برصيد 19 نقطة بعد تحقيق خمس إنتصارات وأربع تعادلات وست خسائر مسجلا 14 هدفا وإهتزت شباكه في 12 مناسبة.

نتيجة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم

الزمالك 2 – الاتحاد السكندري 0

وفي مباريات الموسم الفارط إنتهت مباراة الذهاب في الأسبوع السابع بفوز القلعة البيضاء بهدفين مقابل هدف واحد على ملعب استاد بترو سبورت وإنتهت مباراة العودة كذلك في الأسبوع 24 بفوز الأبيض بهدف وحيد على ملعب ستاد الإسكندرية.

ويسعى نادي الزمالك لمواصلة الإنتصارات بعد فوزه على بتروجيت بهدف واحد في الجولة الماضية في حين يسعى الاتحاد السكندري لتجاوز خسارته في الأسبوع الماضي أمام المصري البورسعيدي بهدف دون رد.

وللإشارة فإن الزمالك سيحل ضيفا على نادي الانتاج الحربي يوم الأربعاء المقبل في حين يحل نادي الاتحاد السكندري ضيفا على نادي الإسماعيلي يوم الجمعة القادم على ستاد الإسماعيلية

من جانب آخر ، قامت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم بتعيين الدولي جهاد جريشة لإدارة مقابلة الأهلي والمصري يوم غد الأحد في إطار الجولة 16 من الدوري المصري.

ويعتبر جريشة من بين أفضل الحكام خلال هذه وسيقوم بالمشاركة في إدارة مباريات كأس الأمم الإفريقية القادمة بالجابون.
ومن ناحية أخرى، قامت لجنة المسابقات بالإعلان عن المواعيد الخاصة للدور 32 لكأس مصر الأربعاء القادم مباراة الأهلي والأليمنيوم.

الخميس القادم مباراة سموحة والمريخ، مباراة بتروجيت والأسيوطي ومباراة إنبي مع الفيوم ويوم الجمعة القادم مباراة الإنتاج الحربي وإف سي مصر ،مباراة وادي دجلة وفاركو ،مباراة طلائع الجيش وكهربا والإسماعيلية ومباراة الداخلية والجونة.

ويذكر أن نادي المقاولون مع نادي حرس الحدود ومباراة المقاصة مع إتحاد الشركة ومباراة المصري مع المحلة والإسماعيلي مع عرب الرمل ستجرى يوم 24 ديسمبر في حين سيتواجه كل من طنطا وأسوان يوم 2 يناير المقبل وسيلتقي الشرقية مع التعدين في اليوم الموالي.

اهداف مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=yGbvZTPEMu4

وفي سياق متصل ، أعرب ابراهيم صلاح متوسط ميدان الزمالك عن ترحيبه الكبير بتجديد عملية التعاقد مع النادي خصوصا وأن تعاقده ينتهي خلال هذا الموسم.

ويذكر أن ابراهيم صلاح قد طلب إعطائه ما يستحقه من الناحية المادية حتى يقوم بتجديد عملية تعاقده وذلك نظرا بكونه الأقل بين زملائه وذلك بأجر سنوي في حدود مليون ونصف المليون جنيه.

ويذكر أن مدير الكرة إسماعيل يوسف قد دخل في عملية تفاوض مع اللاعب منذ أيام وقد تم الإستفسار منه عن جميع طلباته للقيام بتجديد العقد.

وللإشارة فإن رئيس القلعة البيضاء المستشار مرتضى منصور قد أكد أنه سيتم حسم ملف التجديد لكل من الخماسي أحمد دويدار وباسم مرسي ومحمود جنش وإبراهيم صلاح يوم القادم وذلك للإنتهاء من هذا الموضوع بصورة نهائية.

في سياق آخر ، شدد رئيس لجنة المسابقات بالإتحاد المصري لكرة القدم عامر حسين أنه لا يمكن أن يتم القيام بتأجيل مباراة الأهلي والزمالك المندرجة في إطار الجولة 17 من الدوري مشددين على ضرورة أن تقام في تاريخ 29 من الشهر الجاري.

وفي تصريحات لحسين، قال هذا الأخيرة أنه بصدد انتظار إجتماع رئيس الإتحاد مع هاني أبو ريدة وهيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب وذلك حتى يتم بلورة الموقف النهائي من موضوع التأجيل خصوصا مع رفض الفريقين.

ويذكر أن مدرب المنتخب قد طلب تأجيل المباراة وذلك خوفا من حصول حالات إرهاق في صفوف اللاعبين الدوليين قبل كأس أمم إفريقيا .

وأكد حسين أنه قد تم وضع الجدول بمقابلات دور ال32 وتم إعلام جميع الأندية به وأضاف أن مثل أي عملية تغيير في مواعيد المقابلات من شأنه أن يسبب تعارض في المواعيد الخاصة بمسابقتي الكأس والدوري ،مؤكدا أن هذا الأمر مرفوض من أساسه.

كذلك أعلن رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل عن تأجيل زيارته المرتقبة لمقر الزمالك المصري وذلك لتدشين المنشٱت الجديدة وذلك ليوم 30 ديسمبر/ كانون الأول الجاري.

ومن بين أهم هذه الانجازات نجد حمامات السباحة والمسجد الجديد والمقر الرسمي الذي شهد تطويرا كبيرا في بنيته.
وتعد هذه المرة هي المرة الثالثة التي يتم فيها تأجيل الزيارة إلى أن تم الإختيار على الموعد النهائي.

وفي سياق متصل، قام المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك بإستقبال رئيس نادي طنطا فايز عريبي ورافقه في زيارة تفقدية المنشٱت الجديدة بالنادي وقد أعرب عريبي عن بالغ شكره لمنصور معتبرا أن مقر الفريق أصبح مصدر فخر لكل مشجعي نادي الزمالك وتجدر الإشارة أن فريق القلعة البيضاء يحل خامسا في ترتيب الدوري المصري وذلك برصيد 25 نقطة خلال 11 مباراة.

قامت الإدارة الفنية لنادي الزمالك تحت إشراف محمد حلمي بالإعلان عن قائمة النادي الأبيض التي ستقوم بمغادرة القاهرة والتي ستتجه الإسكندرية للدخول في معسكر تدريبي مغلق قبيل إجراء مباراة الإتحاد السكندري.

وتضم القائمة 20 لاعبا هم كل من؛باسم مرسي ومايوكا وستانلي في الهجوم وأيمن حفني وشيكابالا ومحمد ابراهيم ومحمود دونجا وصلاح ريكو وأحمد رفعت ومعروف يوسف وإبراهيم صلاح وطارق حامد وفي خط الدفاع كل من أسامة ابراهيم وشوقي السعيد ومحمود الونش وعلي جبر ومحمد ناصف وفي حراسة المرمى نجد كل من محمود عبد المنصف وعمر صلاح وأحمد الشناوي.

ويذكر أن قائمة الفريق ستشهد غياب كل من حسني فتحي ومصطفى فتحي وعلي فتحي ومحمد مسعد للإصابة وأحمد جعفر وأحمد دويدار وإسلام جمال ورمزي خالد ومحمود جنش لأسباب فنية بحتة وأحمد توفيق للتجنيد ومحمد مجدي لعدم جاهزيته.

في سياق آخر ، أعلم مدافع الزمالك المصري أحمد غانم سلطان مجلس إدارة النادي في شخص رئيس الفريق مرتضى منصور عن قيامه بالتنازل عن جميع مستحقاته المادية.

ويذكر أن لأحمد غانم سلطان مبلغ 210 ٱلاف جنيه بعنوان مستحقات مالية متأخرة إلا أنه قد قرر التنازل عنها لصالح ناديه السابق.
وأكد غانم سلطان أن الزمالك هو عائلته وهو من كونه وقدمه للجماهير الكروية الحديثة وما قام به يعتبر من قبيل رد الجميل.

ويذكر أن أحمد غانم سلطان قد قام بفرض نفسه في الجهة اليمنى للفريق وذلك قبل مغادرته الفريق اللعب في صفوف النصر والمحلة والجونة وتجدر الإشارة أن اللاعب الزملكاوي السابق ونادي بازل الحالي قد قام بالتنازل عن جميع مستحقاته المتخلدة بذمة الزمالك.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة