اهداف مباراة الباطن والتعاون اليوم وسكري القصيم يخسر في مواجهة مهمة في دوري جميل 1-0 نهاية اللقاء 

El Walid
2016-12-27T22:08:43+03:00
أخبار الرياضة
El Walid8 ديسمبر 2016آخر تحديث : الثلاثاء 27 ديسمبر 2016 - 10:08 مساءً
اهداف مباراة الباطن والتعاون اليوم وسكري القصيم يخسر في مواجهة مهمة في دوري جميل 1-0 نهاية اللقاء 

يستضيف نادي الباطن على ملعبه نادي التعاون في الجولة 12 من دوري جميل السعودي للمحترفين بقيادة الحكم فيصل البلوي ومساعدة كل من أحمد يحيى فقيهي وحزام العمري وعبدالرحمن السلطان كحكم رابع.

ويحتل نادي الباطن المركز العاشر رفقة نادي الفيصلي برصيد تسع نقاط بعد أن حقق إنتصارين وثلاثة تعادلات وست هزائم في حين يحتل نادي التعاون المركز السابع برصيد 15 نقطة بعد أن حقق أربعة إنتصارات وثلاثة تعادلات وأربع هزائم أخرى وقد سجل نادي الباطن 11 هدفا وتلقت شباكه عشرين هدفا في حين أن نادي التعاون سجل 11 هدفا وتلقت شباكه 15 هدفا

وكان نادي الباطن قد تعرض لخسارة قاسية في الجولة الماضية أمام نادي النصر برباعية نظيفة سجلها كل من حسن الراهب في الدقيقة 13 والدقيقة 22 إضافة إلى أحمد عكاش في الدقيقة 34 من ركلة جزاء ومحمد السهلاوي في الدقيقة 83.

من جانبه حقق سكري القصيم فوزا مهما على الخليج خارج ميدانه بهدف وحيد جاء من توقيع منير الحمداوي على ملعب استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة).

من جانب آخر تكفل تركي آل الشيخ بنقل الفريق إلى مدينة حفن الباطن بطائرة خاصة بقرار من إدارة نادي التعاون في المباراة المنتظر أمام نادي الباطن ويرغب نادي التعاون في تجاوز عقبة الباطن خصوصا بعد أن تفوق عليه في مسابقة كأس ولي العهد بهدفين دون رد.

نتيجة مباراة الباطن والتعاون اليوم

الباطن 1 – التعاون 0

وتقدم الباطن أولا في الدقيقة 48 عبر اللاعب جورج بيريرا داسيلفا

وكان الفريقان قد إلتقيا في الدور 16 من مسابقة كأس ولي العهد السعودي للمحترفين خلال شهر سبتمبر الفارط وإنتهت المباراة بتفوق نادي الباطن بهدفين نظيفين على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية

اهداف مباراة الباطن والتعاون اليوم

سيكون موعد مباراة الباطن والتعاون اليوم الخميس 8 ديسمبر كانون الأول على الساعة الثانية وأربعين دقيقة بالتوقيت العالمي أي الساعة الخامسة وأربعين دقيقة بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة السادسة وأربعين دقيقة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الباطن والتعاون اليوم فستكون قناة ام بي سي برو سبورت 2 وام بي سي برو سبورت 2 اتش دي وسيتكفل المعلق الرائع مشاري القرني مهمة التعليق على هذا اللقاء المهم في الدوري السعودي

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة