اهداف مباراة مانشستر يونايتد ووست بروميتش ألبيون اليوم وإبرا يقود الشياطين للفوز في الدوري الإنجليزي مع ملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2016-12-17T22:27:00+03:00
أخبار الرياضة
El Walid17 ديسمبر 2016آخر تحديث : السبت 17 ديسمبر 2016 - 10:27 مساءً
اهداف مباراة مانشستر يونايتد ووست بروميتش ألبيون اليوم وإبرا يقود الشياطين للفوز في الدوري الإنجليزي مع ملخص نتيجة اللقاء

يحتضن ملعب ذا هاوثورنس مباراة الجولة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز 2016/2017 لكرة القدم بين نادي وست بروميتش ألبيون صاحب الأرض والجمهور ونادي مانشستر يونايتد الضيف بقيادة الحكم انتوني تايلور.

سيكون موعد مباراة مانشستر يونايتد ووست بروميتش ألبيون اليوم السبت 17 ديسمبر كانون الأول على الساعة الخامسة والنصف مساءا بالتوقيت العالمي أي الساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة الثامنة والنصف ليلا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة التاسعة والنصف ليلا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ووست بروميتش ألبيون اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 2 اتش دي ويعلق عليها عصام الشوالي وهذه قائمة بكل القنوات الناقلة للقاء

Smart Spor 2
Match Football 1
Canal + Sport 2
Sky Sport 3 It
Viasat Sport Baltics
SuperSport 3 / HD
TV2 Sport Premium 1 HD
Sport Klub 1 Serbia
Sport Klub 1 Slovenija
Sport Klub 1 Hrvatska
Diema Sport 2 HD
Sport TV 3
SuperSport Maximo 1
Idman Azerbaycan
beIN SPORTS 2 HD
Movistar+ Futbol
Movistar+ Futbol HD
Football 2
BT Sport 1 / HD
Digi Sport 1 HD Slovakia
Cosmote Sport 1 HD
6`eren
Ziggo Sport Select HD
LIG TV 3 HD
Varzish Sport HD
Viasat Jalkapallo Finland HD
Viasat Sport Premium

وللإشارة فإن نادي مانشستر يونايتد يحتل المركز السادس في البريمرليج برصيد 27 نقطة وكان قد حقق سبع إنتصارات مع ست تعادلات وثلاثة خسائر حتى الآن مسجلا 22 هدفا ومتلقيا في شباكه 17 هدفا.

أما بالنسبة لنادي وست بروميتش فهو يحتل المركز السابع وراء المانيو مباشرة برصيد 23 نقطة بعد تحقيق ست إنتصارات وخمس تعادلات وخمس خسائر مسجلا 23 هدفا وإهتزت شباكه في 19 مناسبة.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ووست بروميتش ألبيون اليوم

مانشستر يونايتد 2 – وست بروميتش 0

وفي مباريات الموسم الفارط إنتهت مباراة الذهاب في الأسبوع 12 بالتعادل الإيجابي بفوز الشياطين الحمر بهدفين نظيفين على ملعب أولد ترافورد وإنتهت مباراة العودة في الأسبوع 29 بفوز أصحاب الأرض بهدف وحيد على ملعب ذا هاوثورنس.

ويسعى نادي مانشستر يونايتد لمواصلة مسيرة الإنتصارات بعد الفوز أمام كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف وحيد في الجولة الماضية في حين يسعى وست بروميتش أيضا لنفس الأمر بعد فوز الأسبوع الماضي أمام سوانزي سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وللإشارة فإن مانشستر يونايتد سيستضيف نادي سندرلاند يوم الإثنين المقبل على ملعب أولد ترافورد في حين يحل نادي وست بروميتش ضيفا على نادي آرسنال يوم الإثنين أيضا المقبل على ملعب إستاد الإمارات.

ومنذ سنة 2002 إلتقى الفريقان في 22 مباراة تفوق مانشستر يونايتد في 14 مباراة في حين تفوق وست بروميتش أربع لقاءات وإنتهت أربع مباريات بالتعادل بينهما.

ومن المنتظر أن تدور مباراة العودة بين الفريقين على ملعب ووكرز ستديوم في الأسبوع 30 من المسابقة يوم 1 أبريل من العام القادم 2017.

اهداف مباراة مانشستر يونايتد ووست بروميتش ألبيون اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=GcctX29pHH4

من جانبه يعلم سالومون روندون لاعب الخط الأمامي لنادي وست بروميتش أن اللقاء لن يكون سهلا أمام الشياطين الحمر ولكنه أبدى ثقة في قدرة ناديه على تقديم مستوى جيد خلال هذا اللقاء الذي إعتبره بمثابة الإختبار العسير.

ويرى المهاجم الفنزويلي أن ناديه يستطيع الخروج بنتيجة جيدة أمام نادي المان يونايتد بالرغم من وجود كوكبة من النجوم على غرار بول بوجبا وزلاتان إبراهيموفيتش.

وقال اللاعب أن المباراة ستكون صعبة خصوصا مع إمتلاك الخصم للاعبين من العيار الثقيل ولكنه أشار إلى أن المدير الفني للفريق قام بتجهيز الخط الخلفي بشكل تكتيكي بحيث يصعب مهمة الخصم حسب تصريحات له للصحيفة البريطانية “ذا تايمز”.

من جانبه ذكر أنتوني مارسيال أنه سيعمل بكل جهد من أجل العودة للتشكيلة الأساسية للفريق معتبرا أن البقاء في بنك البدلاء يعتبر أمرا في غاية الإحباط.

وكان اللاعب صاحب الـ 21 ربيعا فقد والذي قد قدم مستويات كبيرة خلال الموسم الماضي قادما من نادي موناكو الفرنسي لاقى صعوبة كبيرة في تقديم نفس المستوى خلال الموسم الكروي الحالي.

وكان اللاعب قد لعب كأساسي في مباراة الأسبوع الفارط أمام توتنهام ليجلسه المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو إحتياطيا في مباراة يوم الأربعاء أمام كريستال بالاس.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة