اهداف مباراة المريخ وأهلي مدني اليوم وبطل الكؤوس المحمولة جواً يمر بثلاثية في ثالث جولات الدوري وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2017-02-07T21:58:29+03:00
أخبار الرياضة
El Walid7 فبراير 2017آخر تحديث : الثلاثاء 7 فبراير 2017 - 9:58 مساءً
اهداف مباراة المريخ وأهلي مدني اليوم وبطل الكؤوس المحمولة جواً يمر بثلاثية في ثالث جولات الدوري وملخص نتيجة اللقاء

يحتضن ملعب المريخ مباراة الجولة الثالثة من بطولة سوداني للدوري الممتاز لكرة القدم بين نادي المريخ المستضيف ونادي أهلي مدني الضيف.

سيكون موعد مباراة المريخ وأهلي مدني اليوم الثلاثاء 7 فبراير شباط على الساعة الخامسة مساءا بالتوقيت العالمي أي الساعة السادسة مساءا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة الثامنة ليلا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والسودان والساعة التاسعة ليلا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة المريخ وأهلي مدني اليوم فستكون قناة النيلين الرياضية أو قناة الملاعب الرياضية أو عبر الراديو.

نتيجة مباراة المريخ وأهلي مدني اليوم

المريخ 3 – أهلي مدني 0

اهداف مباراة المريخ وأهلي مدني اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=cVxB8oAvB-U

وكانت آخر مباراة جمعت بينهما تلك التي دارت على ملعب ود مدني ضمن الأسبوع 34 من الدوري السوداني الموسم الماضي وإنتهت لصالح المريخ بخماسية كاملة مقابل ثلاثة أهداف وسجل للمريخ كل من رمضان عجب وكريستوفر كوفي ومحمد الرشيد واوغستين اوكرا وبكري المدينة في حين سجل لأهلي مدني كوفي وحاتم رحال ونادر عطا.

ويحتل نادي المريخ المركز 12 في ترتيب الدوري السوداني برصيد ثلاث نقاط بعد تحقيق إنتصار واحد وبدون أي تعادلات وهزيمة واحدة وتسجيل هدف واحد وقبول هدف آخر في مرماه.

أما بالنسبة لنادي أهلي مدني المنقوص من مبارتين فيحتل المركز العاشر في ترتيب الدوري برصيد ثلاث نقاط أيضا بعد إنتصار واحد وتسجيل هدف.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة