اهداف مباراة الرائد والتعاون اليوم وقمة بكل المقاييس منتظرة في كأس خادم الحرمين يحسمها سانمارتين وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2017-02-08T03:45:25+03:00
أخبار الرياضة
El Walid7 فبراير 2017آخر تحديث : الأربعاء 8 فبراير 2017 - 3:45 صباحًا
اهداف مباراة الرائد والتعاون اليوم وقمة بكل المقاييس منتظرة في كأس خادم الحرمين يحسمها سانمارتين وملخص نتيجة اللقاء

يحتضن ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية مباراة دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين – السعودية 2017 لكرة القدم بين نادي الرائد المستضيف ونادي التعاون الضيف.

سيكون موعد مباراة الرائد والتعاون اليوم الثلاثاء 7 فبراير شباط على الساعة الثالثة والنصف عصرا بالتوقيت العالمي أي الساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت الجزائر وتونس أي الساعة الخامسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والسودان والساعة السابعة والنصف مساءا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الرائد والتعاون اليوم فستكون قناة ام بي سي برو سبورت 1 وقناة ام بي سي برو سبورت 1 اتش دي ويعلق عليها كل من بلال علام في القناة الصوتية الأولى وخالد المديفر في القناة الصوتية الثانية.

نتيجة مباراة الرائد والتعاون اليوم

الرائد 0 – التعاون 1

اهداف مباراة الرائد والتعاون اليوم

وكانت آخر مباراة جمعت بينهما تلك التي دارت على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ضمن الأسبوع 16 من دوري جميل السعودي للمحترفين وإنتهت لصالح الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدفين بصعوبة حيث سجل اسماعيل بانغورا أولا في الدقيقة الرابعة وأضاف عبدالكريم القحطاني هدفا ثانيا في الدقيقة التاسعة تلاه اسماعيل بانغورا مجددا بالهدف الثالث من ضربة جزاء في الدقيقة 48 وفي الشوط الثاني ذلل التعاون الفارق إلى هدف واحد عندما نجح أحمد يوسف الزين في تسجيل هدفين متتاليين في الدقيقة 52 والدقيقة 56.

ويحتل نادي الرائد المركز التاسع في ترتيب الدوري السعودي برصيد 19 نقطة بعد تحقيق ست إنتصارات وتعادل واحد وعشر هزائم وتسجيل 26 هدفا وتلقي 35 هدفا في مرماه.

أما بالنسبة لنادي التعاون فهو يحتل المركز السابع في ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة بعد أن حقق ست إنتصارات وثلاث تعادلات وثمانية هزائم مسجلا 22 هدفا ومتلقيا 27 هدفا في شباكه.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة