ترتيب دوري جميل السعودي اليوم 1438 ، تعرف على ترتيب الدوري السعودي بعد موقعة ديربي الرياض مباراة الهلال والنصر

El Walid
2016-12-17T21:49:10+03:00
أخبار الرياضة
El Walid16 ديسمبر 2016آخر تحديث : السبت 17 ديسمبر 2016 - 9:49 مساءً
ترتيب دوري جميل السعودي اليوم 1438 ، تعرف على ترتيب الدوري السعودي بعد موقعة ديربي الرياض مباراة الهلال والنصر

ترتيب دوري جميل ، إنطلقت الجولة 13 من دوري جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم يوم الأربعاء الفارط بمباراة الوحدة والقادسية والتي إنتهت بفوز القادسية على الوحدة بخمسة اهداف مقابل هدفين على ملعب استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية.

وقد لعب مباراتان يوم أمس الخميس جمعت الأولى الباطن مع الفيصلي على ملعب نادي الباطن وإنتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف أما المباراة الثانية بين الشباب والإتفاق فقد إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وكان محمد بن يطو قد تقدم لنادي الشباب أولا في الدقيقة 33 بعد متابعة كرة ليعادل محمد إبراهيم كنو النتيجة من ضربة جزء في الدقيقة 81.

ودارت اليوم الجمعة مباراة الرائد والخليج على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية إنتهت بفوز الرائد بصعوبة بثلاثة أهداف مقابل هدفين وكان الرائد قد تقدم عبر سلطان السوادي في الدقيقة 19 وعادل طلال مجرشي النتيجة في الدقيقة 43 وأضاف اسماعيل بانغورا هدفا ثانيا في الدقيقة 47 ليضيف السوادي هدفا ثالثا في الدقيقة 59 إلا أن أداما فرانسوا ذلل الفارق مرة ثانية في الدقيقة 78.

ترتيب دوري جميل

ترتيب دوري جميل

وكان من المقرر أن تدور اليوم مباراة الإتحاد والفتح ولكنها تأجلت إلى يوم الغد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) وذلك بسبب موضوع الطيران.

أما بالنسبة لمباراة القمة ديربي الرياض بين الهلال والنصر فهي تدور حاليا وسيتم التحديث بالنسبة للنتيجة لحظة بلحظة بحول الله حيث يتقدم نادي الهلال الآن بهدف دون رد سجله محمد البريك في الدقيقة 16 ليعادل مارين توماسوف في الدقيقة 33.

وتستكمل الجولة يوم غد بمباراة الأهلي والتعاون على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية وبطبيعة الحال مباراة الإتحاد والفتح أيضا المؤجلة من اليوم.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة