اهداف مباراة سوريا وأستراليا اليوم 05-10-2017 وملخص نتيجة لقاء نسور قاسيون أمام الكنغر في الملحق الآسيوي

walidoz
2017-10-06T02:42:42+03:00
أخبار الرياضة
walidoz5 أكتوبر 2017آخر تحديث : الجمعة 6 أكتوبر 2017 - 2:42 صباحًا
اهداف مباراة سوريا وأستراليا اليوم 05-10-2017 وملخص نتيجة لقاء نسور قاسيون أمام الكنغر في الملحق الآسيوي

اهداف مباراة سوريا وأستراليا اليوم ، ذكر المدير الإداري السابق لنادي الحرية السوري عبد الحق درويش أن مباراة سوريا وأستراليا اليوم في غاية الصعوبة ولكن تحقيق الإنتصار أمر ممكن وليس مستحيلا.

ويلعب نسور قاسيون اليوم أمام المنتخب الأسترالي في لقاء سيحدد المتأهل لمباراة الملحق الأخرى لصالح المركز الرابع بتصفيات إتحاد الكونكاكاف في شهر نوفمبر تشرين الثاني القادم لتحقيق التأهل لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

وفي تصريحات له ، أكد درويش على المهارات العالية التي يمتلكها المنتخب الأسترالي والسرعة الكبيرة إضافة إلى إجادة تغيير إتجاه اللعب.

نتيجة مباراة سوريا وأستراليا اليوم

سوريا 1 – أستراليا 1

وأشار درويش إلى أن تحقيق الإنتصار يكون بالتركيز الشديد خصوصا في أول ربع ساعة من اللقاء مع سعي أسترالي منتظر لتحقيق هدف مباغت ولذلك وجب أن تكون هجمات السوريين في الوقت المناسب.

وأضاف المدير الإداري السابق أن الهجوم وحده لا يعتبر كافيا رغم وجود عمر خربين وعمر السومة خصوصا مع غياب أحمد الصالح وعمرو ميداني على مستوى الدفاع وعدم القدرة على تعويضهما بلاعبين آخرين.

اهداف مباراة سوريا وأستراليا اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=XKCVhEq4KU8

وشدد على الثقة الكبيرة في نسور قاسيون وإمكانية الترشح إلى مونديال روسيا من أجل إسعاد 23 مليون سوري يعانون ويلات الحرب منذ سبع سنوات تقريبا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.