اهداف مباراة تشيلسي وبيتربوره اليوم والبلوز بتكتيك كونتي يتفوق برباعية كاملة في مهمة كأس الإتحاد وملخص نتيجة اللقاء

El Walid
2017-01-17T19:58:14+03:00
أخبار الرياضة
El Walid8 يناير 2017آخر تحديث : الثلاثاء 17 يناير 2017 - 7:58 مساءً
اهداف مباراة تشيلسي وبيتربوره اليوم والبلوز بتكتيك كونتي يتفوق برباعية كاملة في مهمة كأس الإتحاد وملخص نتيجة اللقاء

يحتضن ملعب ستامفورد بريدج مباراة دور 64 من كأس الإتحاد الإنجليزي 2016/2017 لكرة القدم بين نادي تشيلسي صاحب الأرض والجمهور ونادي بيتربوره يونايتد الضيف.

سيكون موعد مباراة تشيلسي وبيتربوره اليوم الأحد 8 يناير كانون الثاني على الساعة الثالثة مساءا بالتوقيت العالمي أي الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة ومصر والساعة السادسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والمملكة العربية السعودية والساعة السابعة مساءا بتوقيت دبي والإمارات العربية المتحدة.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وبيتربوره اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 5 اتش دي بتعليق خالد الغول وهذه قائمة ببقية القنوات الناقلة لمباراة للبلوز :

beINSportsFrance3/HD
beINSportsMENAHD12
beINSportsMENAHD5
Canal9(denmark)/HD
DiemaSport2HD
eirSport2/HD
ElevenHD(poland)
MATCH!Futbol3/HD
NovaSport1(czech)/HD
NovaSports5HD(hellas)
SkySportPlus(italy)/HD
Sport2IsraelSD/HD
SportTV4(portugal)/HD
SportKlub2(croatia)
SportKlub2(serbia)/HD
SportKlub2(slovenia)
SuperSport4HD(alb)
SuperSport5za/HD
SuperSportMaXimo1
TivibuSpor2HD
TV2SportPremium2HD
ViasatFootballSweden/HD
ViasatUrheiluFinlandHD
AstroSuperSport3
ElevenHD(belgium)
FoxSoccer2GO
FoxSports2(usa)/HD
FoxSports4(nederland)
GOSports1/HD
Stöd2Sport2/HD
TV2sumo.no[$]
ViaPlay(finland)
ViaPlay(sweden)/HD

وللإشارة فيما يخص مباراة تشيلسي وبيتربوره فإن نادي تشيلسي يحتل صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 49 نقطة وكان قد حقق 16 إنتصارا مع تعادل واحد وثلاث هزائم حتى الآن مسجلا 42 هدفا ومتلقيا في شباكه 15 هدفا.

أما بالنسبة لنادي بيتربوره فهو يحتل المركز العاشر في ترتيب الدوري الإنجليزي الدرجة الثانية برصيد 37 نقطة بعد تحقيق عشر إنتصارات وسبع تعادلات وسبع هزائم مسجلا 37 هدفا وإهتزت شباكه في 26 مناسبة.

نتيجة مباراة تشيلسي وبيتربوره اليوم

تشيلسي 4 – بيتربوره 1

وجاء هدف المباراة الأول عبر بيدرو في الدقيقة 18 وأضاف ميشي باتشواي هدفا ثانيا في الدقيقة 44 وأضاف ويليان هدفا ثالثا في الدقيقة 52 وذلل توم نيكولس النتيجة في الدقيقة 70 إلا أن  بيدرو رودريغيز عاد ليضيف الهدف الرابع والأخير للبلوز.

ويسعى نادي تشيلسي لتجاوز العثرة بعد خسارته أمام توتنهام هوتسبير بهدفين لمثلهما في الجولة الماضية في حين يسعى بيتربوره للعودة للإنتصارات بعد تعادل الأسبوع الماضي بهدف لمثله أمام سكونثورب يونايتد خارج ميدانه.

وللإشارة فإن تشيلسي سيحل ضيفا على نادي ليستر سيتي يوم السبت 14 يناير كانون الثاني على ملعب ووكرز ستديوم في حين كان من المقرر أن يستضيف نادي بيتربوره نادي ساوثيند يوم أمس السبت 7 يناير كانون الثاني على ملعب لندن رود ولكن تأجلت بسبب هذه المباراة.

اهداف مباراة تشيلسي وبيتربوره اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=osWv6I7TRDg

ومن المنتظر أن يدخل أنطونيو كونتي المباراة بتشكيلة 3-4-3 مكون من بيجوفيتش في حراسة المرمى مع ثلاثي في الدفاع  كورت زوما ودافيد لويز وايفانوفيتش وأماهم الرباعي في وسط الميدان أزبيكلويتا وسيسك فابريجاس وشالوباه واينا وفي الهجوم بيدرو وباتشواي ووليان.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة